أكرم القصاص - علا الشافعي

معارض قطرى يكشف: الدوحة أعطت 400 حوثى الجنسية القطرية

السبت، 13 أبريل 2019 12:00 ص
معارض قطرى يكشف: الدوحة أعطت 400 حوثى الجنسية القطرية جابر المرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جابر الكحلة المرى، الباحث الحقوقى القطرى المعارض، أن الحكومة القطرية زادت من ملف التجنيس، خاصة للمليشيات التى تدعمها فى الخارج، على رأسهم الحوثيون.

 

وقال الباحث الحقوقى القطرى المعارض، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الحكومة القطرية أقدمت مطلع شهر أبريل الحالى على تجنيس 400 يمنى من مليشيات الحوثيين.

 

وأضاف جابر الكحلة المرى أن سبب إقدام الحكومة القطرية على التجنيس هو تعويض السكان الأصليين المهجرون قسريا، بجانب التغيير ديمجرافى وتغير التركيبة السكانية القطرية لأسباب سياسية، وهنالك صفقة سياسية مع الحوثيين وتأمين استمرار مخطط الحوثيين ودعمه سياسياً وماليا وإعلاميا.

 

وأشار الباحث الحقوقى القطرى المعارض إلى أن جميع سياسات حكومة قطر تصدر من تل أبيب وليس لتميم أو والده أى سيادة فى إدارة شئون الدولة، خصوصا مصالح قطر العليا، فبقاء أسرة حمد بن خليفة آل ثانى فى الحكم مرتبط بالدعم اللوبى اليهودى فى أمريكا، وتحت توصيات إسرائيل الهادفة إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة باستثناء الصهاينة ودولتهم.

 

وتابع جابر المرى: لن ترى حكومة قطر يوماً من الأيام تقف مع مصالح قطر أو الخليج أو الأمة العربية، لأن الحكومة كاملة عميلة للموساد الإسرائيلى، وتحت إشراف الصهيونى عزمى بشارة من قلب الدوحة، وهو المنتدب الإسرائيلى فى الخليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة