خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لكل قاعدة شواذ.. رسالة إلى منتقدى "حضن" سيد رجب

السبت، 13 أبريل 2019 09:26 م
لكل قاعدة شواذ.. رسالة إلى منتقدى "حضن" سيد رجب سيد رجب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل قاعدة شواذ، هذا ما تربينا عليه وسمعناه ونردده دوما مع كل استثناء نجده أو شذوذ نراه، وهو ما يؤكده حال السوشيال ميديا فى مختلف المناسبات التى نمر بها، فمع كل ثناء على تصرف ما تجد البعض يخرج للانتقاد لا لشىء سوى النقد فقط مهما كلفهم الأمر، مثلما حدث مؤخراً مع الفنان سيد رجب خلال الساعات الماضية.

3
 

 

4
 

فالنجم الذى حرص على حضور حفل زفاف فتاة يتيمة فى سن الـ 25 مؤخراً ليحول حلمها إلى حقيقة بدون إحداث أى ضجة منه أو تفاخر عبر حسابه على إنستجرام، أو أى من وسائل السوشيال ميديا، ها هو يتعرض للنقد من البعض بحجة الحضن الذى احتضنه لعروس فى سن ابنته، وحضر لها خصيصاً للوقوف بجانبها كأب، مثلما وجهوا لها سهام النقد لهذا التصرف ليؤكد هؤلاء بذلك أنهم شذوذ لكل قاعدة.. كما يعانون من كبت شديد أعمى عيونهم عن تصرف نبيل من فنان، أكد بتصرفه إنسانيته بمنتهى البساطة، فلم يتردد فى تحقيق حلم العروس، وبمجرد علمه بأن هناك من تحلم بوجوده إلى جانبها لتشابهه الكبير مع والدها المتوفى بلحظة هى الأهم فى حياتها وهى عروسة، فقرر على الفور الحضور فى مفاجأة أدخلت السرور على قلب كل المتواجدين وتحديداً بسمة اسم العروسة، فى لافتة تغنى بها كثيرون وأثنوا عليها أكثر، فيما عدا من أغمضوا أعينهم عن كل ما يحمله هذا الموقف من إنسانية ونبل، فنضحوا بما فيهم من كبت فى غرابة شديدة لا تتسم مع بساطة الموقف إطلاقا.

 

2
 

وبعيدا عن هؤلاء ممن هاجموا لغرض الهجوم فقط فإن الغالبية العظمى استحسنت موقف سيد رجب، وأثنت على موقفه الذى أسعد العروسة فى ليلة لن تنساها، كما أثبت بذلك أنه يستحق لقب أبو العروسة فى الدراما المصرية عن جدارة.

1
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان على

فين الغلط

فين الغلط اللى عمله الراجل يا ريت كل الفنانين يتواضعوا للجمهور و خصوصا تلك المواقف الانسانية شكرا لهذا الرجل لتلبية الحلم للعروسة

عدد الردود 0

بواسطة:

fathy abou zeid

فاليذهب المرضى الى الجحيم وتحية واحترام للانسان سيد رجب

فاليذهب المرضى والحمقى الى الجحيم وسيبقى سيد رجب الانسان فى قلوب الناس الطيبين فتحية وتقدير للانسان سيد رجب

عدد الردود 0

بواسطة:

adel abass

شعب متخلف

حرام عليكم ايه ال الناس بتعمله ده - ايه الجهل ده وقله الادب دى  البنت اعتبريته زى ابوها الل توفى  حتى ياناس ام العروسه باجانبها وبتبكى تفكتر والده  يعنى الموقف معبر نفسه  اتقوا الله يافشله  والله انتوا فارغين ومش لاقين حاجه تعملوها حتى فى حياتكم  جتكم الارف من سلوكياتكم البايظه 

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد - مصر

شهدى موجود فى كل مصر

هؤلاء المرضى النفسيين المعترضين بيفكرونى بشهدى بتاع فيلم السفارة فى العمارة ، وصاحب المقولة الشهيرة نحن خلقنا لكى نعترض ، مصر للأسف مليئة بهؤلاء المرضى اللى هما معترضين وخلاص ، على أى شيئ وكل شيئ المهم أنه لازم يعترض ، اللهم أرحمنا وأرحم بلدنا من هؤلاء.

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدالدليل

جبر الخواطر

هذا هو الفنان المحترم سيدرجب لم يتواني عن تلبية دعوة فتاة فى عمر ابنتة يتيمة الاب ام يقصد اى شو اعلامى ولكنة جبر الخواطر ام من لايدعون مناسبة تمر من غير عكننة اقول لهم هذة من سن ابنتة وامام الجميع لماذا تعملون قاضى وجلاد 

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasser Telmissany

لا تلتفتوا إلي السفهاء من الناس

مثل هؤلاء السفهاء المهوسون بالجنس و الذى يحكم كل حياتهم و نظرتهم لا يستحقون مجرد ذكر أراؤهم فهم مرضي عقليون يستحقون العزل في مستعمرات. تحيه شديده و من القلب للفنان الإنسان سيد رجب، كبر في نظرى ألف مره بهذا التصرف و سالت الدموع عندي طويلا و أنا أراه يحتضن إبنه يتيمه غاب والدها و يجبر بخاطرها يوم عرسها. و ألف لعنه علي كل متخلف رجعي شاذ.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة