خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لسان حال الأهلاوية بعد الخروج.. "الحكم لولاه عليا.. مكانش صن دوانز عملها فيا".. شاهد كيف سخر الجمهور الأحمر من حكم المباراة بكاري جاساما ليودع البطولة الأفريقية بعد الهزيمة فى مباراة الذهاب بخماسية نظيفة.. صور

السبت، 13 أبريل 2019 10:59 م
لسان حال الأهلاوية بعد الخروج.. "الحكم لولاه عليا.. مكانش صن دوانز عملها فيا".. شاهد كيف سخر الجمهور الأحمر من حكم المباراة بكاري جاساما ليودع البطولة الأفريقية بعد الهزيمة فى مباراة الذهاب بخماسية نظيفة.. صور كوميكسات حول حكم المباراة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صبت جماهير النادى الأهلى غضبهم على حكم مباراة الجامبى بكاري جاساما، الذى بدى عصبيا ومتوترا خلال إداراته مباراة الأهلى وصن داونز، التى انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد ليودع البطولة بعد هزيمته فى لقاء الذهاب بخماسية نظيفة.

 

666
كوميكسات عن سوء إدارة الحكم للمباراة 

سيطر على الحكم التوتر والعصبية، وكاد أن يفسد المباراة، وظهر متحيزا ضد للاعبى الأهلى، كما سمح للاعبى الفريق الضيف بالعلاج داخل الملعب واستغراقهم وقتا طويلا لم يحسب من الوقت بدل الضائع، يأتى ذلك بالإضافة إلى عدم احتسابه لمسة يد داخل منطقة جزاء صن داونز، كانت تستحق ركلة جزاء للأهلى، واحتسابه 6 بطاقات صفراء من وجه نظر الحكم وليست طبقا للقانون، بالإضافة إلى هدف ملغى بداعى التسلل للمارد الأحمر.

كوميك عن حكم المباراة
كوميك عن أداء حكم المباراة بكارى جاساما

أبدع صناع الكوميكسات وتنوعت التعليقات عبر هاشتاج "باكاري جاساما" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر، فقال مدحت: "بعيداً عن الصعود وعن أى حاجة لازم إدارة الأهلى يكون ليها موقف صارم ضد باكاري جاساما، وتشتكى فى الكاف بلقطات من ماتش النهاردة ونهائى 2017 قدام الوداد وماتشات سابقة علشان مش كل ماتش ده هيحكمه لينا يعمل فينا كدة".

 

1
أراء حول حكم المباراة

وغردت مريم، مشجعة من نادى الزمالك، قائلة: "باكاري جاساما دا نفس الحكم الى فى ماتش النص النهائى بتاع العودة فى 2015 مع النجم الساحلى، طرد لنا على جبر فى أول 5 دقايق، مع أنه كان يستحق الإنذار بس، هو حكم مش كويس بكل المقاييس".

 

تعليقات حول الحكم
تعليقات حول الحكم

وقال محمد النشار: "حكم المباراة سيئ لأقصى الحدود ولا يجب أن يكون فى مباراة مهمة مثل التى جرت اليوم، وأنا من مشجعى نادى منافس للأهلى، لكنى أقول بكل أمانة أن الحكم إما جاهل بقواعد اللعبة أو متجاهل لجميع حقوق النادى الأهلى عمدا، مما ضغط على أعصاب اللاعبين والجمهور بشكل ملحوظ، وحظ أفضل للأهلى الذى ظلم حقا".

 

3
الحكم يجهل بقواعد اللعبة

وغرد أحمد فودة: "بلنتيين لم يحسبهم جاساما وهدف صحيح ملغى وإنذارات للاعتراض و10 دقائق، وأونيانجو على الأرض وكرة فى العارضة، وفرص بالجملة ضائعة، كل هذا فى 50 دقيقة فقط الأهلى لا يواجه صن داونز بل يواجه كل شىء، التأهل مستحيل، اللهم أرنا فى باكاري جاساما عجائب قدرتك".

7
رؤية مغرد حول خطايا الحكم خلال المباراة

 

كوميكات حول حكم المباراة
كوميكسات حول حكم المباراة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة