خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قرعة أمم أفريقيا بالأهرامات تتصدر الصحافة العالمية.. صحف بريطانيا تشيد بالتنظيم المبهر.. و"توتوميركاتو" الإيطالية: مصر بها العديد من المناظر الخلابة والقرعة بسفح الأهرامات رائعة.. وإشادة بالعروض الفنية

السبت، 13 أبريل 2019 12:21 ص
قرعة أمم أفريقيا بالأهرامات تتصدر الصحافة العالمية.. صحف بريطانيا تشيد بالتنظيم المبهر.. و"توتوميركاتو" الإيطالية: مصر بها العديد من المناظر الخلابة والقرعة بسفح الأهرامات رائعة.. وإشادة بالعروض الفنية قرعة أمم أفريقيا 2019
كتب: فاطمة شوقى - محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف ووكالات الأنباء العالمية، اليوم الجمعة بالحفل المبهر المخصص لسحب قرعة كأس الأمم الأفريقية  2019  تحت سفح الاهرامات، والتى أقيمت مساء اليوم الجمعة، والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

​وأبرزت العديد من الصحف والمواقع العالمية صور التنظيم المبهر الذى شهدته منطقة الأهرامات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بحضور كوكبة من نجوم الساحرة المستديرة فى القارة السمراء واللاعبين الحاليين والمعتزلين.

بى بى سى

كما أبرزت صحيفة "توتوميركاتو" الإيطالية قرعة كأس أمم أفريقيا 2019، وأبرزت استضافة مصر للقرعة ولكأس الأمم، قائلة إن مصر بها العديد من المناظر الخلابة ، خاصة منطقة الاهرامات الرائعة التى أقيمت بها القرعة.

وأشارت إلى أن القرعة أجريت تحت سفح الأهرامات، والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، وستضم 24 فريقا، ويواجه منتخب مصر زيمبابوى فى الافتتاح.

كما أبهرت عدة فرق موسيقية جميع الحضور ضمن احتفالية قرعة كأس الأمم الافريقية التى أقيمت تحت سفح الأهرامات، وقدمت من خلالها عددا من الاستعراضات التى تمثل ثقافة كل إقليم.

يورو سبورت

يورو سبورت

 

كأس الأمم
ديلى ميل
 
كما أظهرت صحيفة "الديلى ميل" صورا للمنتخب الوطنى على صفحتها الرئيسية تزامنا مع سحب قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 من سفح الأهرامات.
 
هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" سلطت الضوء على القرعة، ووصفت مكان الحفل بالساحر: "تم سحب القرعة بمكان ساحر بجوار أبو الهول وأهرامات الجيزة".
 
وقالت الشبكة البريطانية، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول يتطلع لمواجهة زيمبابوي في لقاء الافتتاح بالبطولة التي ستقام في بلاده.
 
وعن هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب، قالت الشبكة البريطانية، أن الفرنسي سيسعى للفوز بالبطولة للمرة الثالثة له مع منتخب مختلف في إنجاز غير مسبوق.
 
هيرفي فاز ببطولة افريقيا مع منتخب زامبيا في 2012 أمام كوت ديفوار، قبل أن يقود الأفيال للقب في نسخة 2015 أمام المنتخب الغاني.
 

وجاءت نتائج قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 على النحو التالى:

المجموعة الأولى: مصر ، الكونغو ، أوغندا ، زيمبابوى

المجموعة الثانية: نيجيريا ، غينيا ، مدغشقر ، بوروندى

المجموعة الثالثة: السنغال ، الجزائر ، كينيا ، تنزانيا

المجموعة الرابعة: المغرب ، كوت ديفوار ، ناميبيا

المجموعة الخامسة: تونس ، مالى ، موريتانيا ، أنجولا

المجموعة السادسة: الكاميرون ، غانا ، بنين ، غينيا بيساو

أمم أفريقيا (1)
جانب من العروض الفنية

 

أمم أفريقيا (2)
سحب قرعة أمم أفريقيا 2019

 

أمم أفريقيا (3)
الكابتن أحمد حسن أثناء سحب قرعة أمم أفريقيا 2019

 

أمم أفريقيا (4)
الكابتن أحمد حسن أثناء سحب قرعة أمم أفريقيا 2019
 

 

أمم أفريقيا (5)
قرعة أمم أفريقيا 2019

 

أمم أفريقيا (7)
عروض فنية أثناء سحب قرعة أمم أفريقيا 2019

 

أمم أفريقيا (8)
 مجموعات أمم أفريقيا 2019

 

أمم أفريقيا (9)
مجموعة مصر بأمم أفريقيا 2019

 

أمم أفريقيا (10)
سفح الأهرامات مقر الحفل 

 

أمم أفريقيا (11)
سفح الأهرامات واحتفالات مبهرة 

 

أمم أفريقيا (12)
احتفالات مبهرة من سفح الأهرامات 

وتشهد النسخة التى تستضيفها مصر تواجد 24 منتخبا فى البطولة للمرة الأولى فى تاريخها، تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، ويتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة