خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. لاعبو الأهلى يعتذرون للجماهير فى برج العرب بعد وداع بطولة أفريقيا

السبت، 13 أبريل 2019 08:17 م
شاهد.. لاعبو الأهلى يعتذرون للجماهير فى برج العرب بعد وداع بطولة أفريقيا لاعبى الاهلى يعتذرون للجماهير
كتب أحمد طارق - محمد عراقى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص لاعبو الأهلي، بقيادة حسام عاشور، على تقديم الاعتذار لجماهيرهم التى حرصت على التواجد فى مدرجات برج العرب، لمؤازرتهم أمام صن داونز، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب حسام عاشور من اللاعبين التجمع فى وسط الملعب، وتحدث معهم ثم توجهوا إلى الجماهير المتواجدة فى المدرجات، للتصفيق لهم وتقديم الاعتذار بعد وداع البطولة.

ةودّع الاهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا رسمياً بعدما إكتفى بفوز صعب بهدف نظيف على صن داونز الجنوب أفريقي سجله وليد أزارو حيث سبق وخسر الاهلي في لقاء الذهاب السبت الماضي في جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة.

وفشل الاهلي في تحقيق "ريمونتادا تاريخية" بالتأهل للمربع الذهبي ليؤكد انتهاء زمن المفاجآت الكروية بعدما إكتفى بفوز صعب على الفريق الجنوب أفريقي في اللقاء الذى شهد أداءاً تحكيمياً سيئ للغاية من قبل الحكم الجامبي جاساما.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام حسن

لاسارتي مدرب ممتاز، فلا تذبحوه

الأهلي واجه ظروفًا عصيبة هذا الموسم، من إصابات من ناحية الكم والكيف كثيرة وكبيرة جدًّا، إصابات تستغرق وقتًا طويلا للعلاج، وإصابات لعدد كبير من اللاعبين، ولكن والله، من وجهة نظري لاسارتي مدرب ممتاز، انظروا إلى الأهلي الآن، إنه متصدر للدوري، وإن شاء الله يكون الدوري من نصيبه والكأس من نصيبه، ولكن لا تتعجلوا على لاسارتي إفريقيًّا، إن شاء الله يكتسب لاسارتي خبرات إفريقيا سريعًا، لا تتعجلوا في اتخاذ قرار بخصوص لاسارتي، أرجوكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة