أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم GOT يطالب مشاهدى السلسلة بالتوقف عن شراء كلاب الهاسكى

الجمعة، 12 أبريل 2019 01:15 م
نجم GOT يطالب مشاهدى السلسلة بالتوقف عن شراء كلاب الهاسكى جيروم فلين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرف الذئاب داخل سلسلة مسلسلات Game of thrones، بشعبيتها الكبيرة، كونها رمز عائلة الاستارك، فظهورها يعد أحد أفضل المشاهد المفضلة لعشاق GOT.

وسرعان ما انتقلت الشعبية الكبيرة من داخل المسلسل إلى خارجه، إذ يلجأ الكثير من مشاهدى المسلسل إلى تربية وترويض كلاب من نوعية "الهاسكى" التى تشبه بشكل كبير الذئاب التى تظهر داخل السلسل.

جون سنو مع الذئب فى المسلسل
جون سنو مع الذئب فى المسلسل

وفى حملة جديد قادها الممثل جيروم فلين، صاحب شخصية الحارس الشخصى برونيز فى أحداث المسلسل، يدعو فيها مشاهدى السلسلة بعدم اقتناء كلاب الهاسكى، وتركها فى الشوارع بدون أى ملجأ بعد انتهائهم من شغفهم اتجاها.

وقال فلين فى تصريحات نقلتها صحيفة الديلى ميل "بينما قد يكون لدى الناس نوايا حسنة، فإن الحصول على الكلاب على نزوة له عواقب وخيمة"، مضيفاً "إذا كنت قد فكرت جيدًا فى جلب كلب أو قطة إلى عائلتك، فيمكنك إنقاذ حياتهم من خلال تبنى كلب من مأوى الحيوانات المحلية التابع لك".

كلب الهاسكي
كلب الهاسكى

وشدد نجم GOT، على أهمية الحملة للحد من مئات الآلاف من الكلاب والقطط الذى ينتهى بها المطاف فى الملاجئ سنوياً فى جميع أنحاء بريطانيا، والتى يتخلص منها أصحابها ويقومون بإلقائهم فى الشوارع.

وشجع فلين المشاهدين على عدم الانجراف وراء شكل كلب الهاسكى كونه يشبه الذئب فى GOT، ويمكنهم تبنى الكلاب أو القطط للحد من تلك الظاهرة، والتى تساهم بشكل كبير فى أزمة الاكتظاظ السكانى، على حد قوله".

ذئاب المسلسل
ذئاب المسلسل

من المقرر طرح أولى حلقات الموسم الثامن من Game Of Thrones يوم 14 أبريل المقبل عبر شبكة قنوات HBO الأمريكية، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة