أكرم القصاص - علا الشافعي

"مرحبا بالمعلم".. هكذا رحب الكاف بالكابتن حسن شحاتة قبل قرعة أمم إفريقيا

الجمعة، 12 أبريل 2019 06:53 م
"مرحبا بالمعلم".. هكذا رحب الكاف بالكابتن حسن شحاتة قبل قرعة أمم إفريقيا الكابتن حسن شحاتة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بالمعلم حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق للمنتخب المصرى، خلال وصوله لحضور قرعة كأس الأمم الإفريقية، تحت سفح الأهرامات.

الكابتن حسن شحاتة
الكابتن حسن شحاتة

 

ونشر الحساب الرسمى للكاف، صورا للمعلم حسن شحاتة، صحبها بتعليق: "مرحبًا بالـمعلّم حسن شحاتة، صاحب ألقاب 2006، 2008، 2010".

الكاف يرحب بالمعلم
الكاف يرحب بالمعلم

 

وتشهد القرعة تواجد كوكبة من نجوم الكرة الأفريقية، على رأسها يايا توريه والحاج ضيوف وسونج، من المقرر أن تستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للكبار خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

حسن شحاتة
حسن شحاتة

 

يشار إلى أن النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، تشهد مشاركة 24 منتخباً لأول مرة فى تاريخ المسابقة، وسيتم تقسيم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

D39zOSqWAAAqQew

وجاء منتخب مصر في التصنيف الأول مع الكاميرون - السنغال - تونس - نيجيريا – المغرب، وفى التصنيف الثانى، جمهورية الكونغو الديمقراطية - مالى - كوت ديفوار - الجزائر - غانا – غينيا، وفى التصنيف الثالث، جنوب أفريقيا - أوغندا - بنين - موريتانيا - مدغشقر – كينيا، وفى التصنيف الرابع، زيمبابوى - غينيا بيساو - ناميبيا - أنجولا - تنزانيا – بوروندى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة