"عكاشة" يستعرض نتائج زيارة الرئيس السيسى لأمريكا.. الليلة

الجمعة، 12 أبريل 2019 01:00 ص
"عكاشة" يستعرض نتائج زيارة الرئيس السيسى لأمريكا.. الليلة الإعلامى توفيق عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الإعلامى توفيق عكاشة فى برنامج "مصر اليوم"، اليوم الجمعة على قناة "الحياة"، تحليله للزيارة التاريخية والمهمة التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتى حققت مكاسب كبيرة فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاستراتيجية والعسكرية، خاصة وأنها تجمع بين زعيمين يتسمان بالقوة ويمثلان دولتان رائدتان ولديهما إمكانات كبيرة بشريا واقتصاديا وثقلا سياسيا على الساحتين الاقليمية والدولية.

 

ويسلط عكاشة الضوء على أبرز نتائج الزيارة على كافة المستويات فى ظل منطقة تعانى من الصراعات والصدامات، ويرصد كيف تناولتها وسائل الإعلام العالمية، مؤكدًا أن الزيارة ناجحة بكل المقاييس والنتائج.

 

ويتناول برنامج مصر اليوم دور الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اعادة بناء مصر فى كافة القطاعات خاصة الاقتصاد والبنية التحتية التى تسلمها الرئيس السيسي وهى تعانى من التدهور والتراجع، ويستعرض البرنامج أبرز ما تناولته الصحافة المصرية والعربية والعالمية خلال الأسبوع المنتهى.

 

ويستكمل عكاشة تحليل واستعراض التعديلات الدستورية وأهميتها بالنسبة لمصر، خاصة وأن البرلمان قد أوشك على إنهاء مسيرة التعديلات الدستورية من أجل تحقيق مزيد من الاستقرار والتنمية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة