أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. انطلاق منافسات بطولة الجائزة الكبرى على الأطباق المروحية

الجمعة، 12 أبريل 2019 01:26 م
صور.. انطلاق منافسات بطولة الجائزة الكبرى على الأطباق المروحية منافسات الرماية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت صباح اليوم، الجمعة، منافسات بطولة الجائزة الكبرى العالمية على الأطباق المروحية والتى تستضيفها ميادين الرماية بنادى صيد 6 أكتوبر، في الفترة من 11 وحتى 14 أبريل الجارى.

وشهدت البطولة منافسات شرسة فى اليوم الأول فى فعاليات بطولة كأس الرئيس، واليوم فعاليات بطولة الجائزة الكبرى العالمية وهى ضمن البطولة الأفريقية السادسة والتى تنطلق غداً وبعد غد على ميادين نادى صيد 6 أكتوبر.

 

وتقام البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية، وبمشاركة أكثر من 260 راميا ورامية منهم 55 من 13 دولة بمختلف أنحاء العالم وهم: إيطاليا، إنجلترا، فرنسا، البرتغال، إسبانيا، بلجيكا، اليابان، الأرجنتين، أمريكا، السعودية، ليبيا، سوريا،ومصر البلد المضيف.

 

من جهته قال اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد الأفريقى والمصرى للرماية، إن استضافة البطولة الأفريقية السادسة للرماية علي الاطباق المروحية والتى تنظمها مصر للمرة السادسة على التوالي يؤكد على مكانة مصر الدولية والأفريقية.

وأضاف حسنى أن البطولة شهدت نجاحا كبيرا ومنافسة قوية من جميع الرماة والراميات المشاركين حتى الآن، وهذا يرسل رسائل للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

الرماية
الرماية
الرماية 5
الرماية 5

 

الرماية 3
الرماية 3

 

الرماية 4
الرماية 4

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة