أكرم القصاص - علا الشافعي

"أهلا بتخفيضات الشهر الفضيل".. 250 شركة سلع غذائية تشارك بمعرض "أهلا رمضان".. فتح المقر الرئيسى للجمهور يوميًا من 10 صباحا وحتى 9 مساء.. و220 منفذا ثابتا بالمحافظات و386 قافلة متحركة لطرح المنتجات بأسعار مخفضة

الجمعة، 12 أبريل 2019 06:09 ص
"أهلا بتخفيضات الشهر الفضيل".. 250 شركة سلع غذائية تشارك بمعرض "أهلا رمضان".. فتح المقر الرئيسى للجمهور يوميًا من 10 صباحا وحتى 9 مساء.. و220 منفذا ثابتا بالمحافظات و386 قافلة متحركة لطرح المنتجات بأسعار مخفضة التموين تستعد لرمضان
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة ويستقبل معرض "أهلا رمضان" المقرر إقامته بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، اعتبارا من يوم 20 أبريل وحتى ليلة أول يوم من شهر رمضان لتوفير كافة المنتجات والسلع الغذائية وسيفتح المعرض أبوابه للجمهور اعتبارا من 21 أبريل يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 9 مساءا، وكذلك منتجات اللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة بمناسبة الشهر الكريم، فى منافذ كافة فروع المعرض المحافظات وكذلك فى منافذ المجمعات الاستهلاكية .

 

 

وقال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات لـ" اليوم السابع " أن معرض أهلا رمضان ط سيشارك فيه كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية والموردين سواء كانت شركات قطاع أعمال والشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وكذلك شركات القطاع الخاص فى إطار المسؤلية الاجتماعية فى طرح مبادرات تخفيض أسعار المنتجات بمناسبة شهر رمضان الكريم، لافتا الى حرص الوزارة على تنظيم مثل هذه المعارض فى المناسبات مثل " أهلا رمضان " وأهلا مدارس " ،حيث تتيح للمواطنين الحصول على سلع بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى .

 

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وشركات المجمعات الاستهلاكية باستمرار طرح السلع بكميات كبيرة، خاصة المنتجات الاساسية من لحوم طازجة ومجمدة ودواجن وكافة المنتجات .

من جانبه أكد أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية أن معرض "أهلا رمضان" هذا العام سيتميز بتوفير كافة المنتجات والسلع الغذائية بكميات تلبى احتيجات المواطنين وبأسعار مخفضة لا تقل عن 20% بجانب تخصيص أجنحة بالمعرض لطرح الدواجن الطازجة والمجمدة والدواجن وكذلك الأسماك الطازجة والمجمدة وبكميات تفوق احتياجات المواطنين، خاصة وأن معدلات الإقبال على شراء هذه المنتجات تتزايد خلال هذه الايام، لافتا الى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع بشكل مستمر الاستعدادات لمعرض أهلا رمضان الرئيسى فى القاهرة وكذلك كافة فروع المعرض بالمحافظات المختلفة، ،حيث سيقام المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

وأضاف أيمن حسام الدين فى تصريحات لـ" اليوم السابع " انه سيشارك فى معرض "أهلا رمضان " بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات من 200 الى 250 من كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية، كما سيتم انشاء ما يقرب من 220 فرع لمعرض "أهلا رمضان" بكافة المحافظات اضافة الى تنظيم ما يقرب من 386 معرض متحرك يتضمن كافة السلع ومنتجات شهر رمضان يسواء كانت سلع جافة أو بقوليات ولحوم ودواجن وسيتم طرحها بنفس اسعار المنتجات بمعرض "أهلا رمضان"، كما ستقوم السلاسل التجارية الكبرى بتخصيص أجنحة داخلها كفروع للمعرض ،وذلك فى إطار الحرص على توفير السلع للمواطنين وبكميات كبيرة بمناسبة شهر رمضان الكريم .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة