خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أون سبورت تنقل روعة الأهرامات فى حفل قرعة أمم أفريقيا وتحاور أكبر نجوم الكرة

الجمعة، 12 أبريل 2019 10:13 م
أون سبورت تنقل روعة الأهرامات فى حفل قرعة أمم أفريقيا وتحاور أكبر نجوم الكرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت قناة أون سبورت تغطية متميزة لمراسم قرعة كأس أمم أفريقيا 2019 التى ستقام فى مصر، وهى النسخة رقم 32 من البطولة الأعرق فى القارة السمراء، حيث قسمت الشاشة إلى 6 أقسام، فيما شارك فى نقل التغطية كل مراسلى القناة، ونقلت مشاهد رائعة لمنطقة الأهرامات وأبو الهول من مختلف الزوايا.

 

استهلت أون سبورت تغطيتها قبل ساعات من الحدث، عبر مراسليها فى مقر القرعة والذين نقلوا آخر المستجدات أولا بأول، فيما سلطت الضوء على أبرز الضيوف فى الحفل، كما نقلت من جهتها أون سبورت إف إم الفعاليات ضمن هذه التغطية.

 
 

وأجرى مراسلو أون سبورت العديد من اللقاءات الحصرية قبل انطلاق القرعة منهم هيرفى رينارد، المدير الفنى للمنتخب المغربى، وسباستيان ديسابر المدير الفنى لمنتخب أوغندا، والمدير الفنى لمدغشقر، وسلطت الضوء على وصول يايا توريه النجم السابق لمنتخب كوت ديفور إلى مقر الحفل، كما أجرت حوارًا معه بشأن القرعة وتوقعاته للبطولة.

 
 
 ونقلت أون سبورت أيضًا من الريد كاربت أبرز التجهيزات لحفل القرعة، واستطلعت آراء الوفود فى الحفل الذى شهد اهتمامًا واستعدادات غير مسبوقة.

 

 

 

 

كما بثت القناة خلال تغطيتها التى نالت إشادة واسعة فى القطاع الرياضى المصرى والعربى، لقطات حية من مغادرة ضيوف قرعة "كان 2019" إلى منطقة الأهرامات، لتتألق أعجوبة العالم على الشاشة بشكل يعكس براعة الإخراج التليفزيونى والتغطية لهذا الحدث المهم.

 
 

ضمن تغطيتها أيضًا، أذاعت قناة أون سبورت لحظة وصول الكاميرونى سونج مطار القاهرة بصحبة كأس الأمم الأفريقية، حيث اعتلى أتوبيسا مكشوفا استقله من مطار القاهرة لمنطقة سفح الأهرامات التى تستضيف القرعة.

 
WhatsApp Image 2019-04-12 at 9.08.42 PM
 
 
WhatsApp Image 2019-04-12 at 9.08.43 PM
 
 
WhatsApp Image 2019-04-12 at 9.08.44 PM

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة