خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة سولشاير فى حصد المركز الثالث

الجمعة، 12 أبريل 2019 02:59 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة سولشاير فى حصد المركز الثالث سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، إن فريقه يمكن أن يقتنص المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فى حال حصده 15 نقطة من مبارياته الست المتبقية.

مانشستر يونايتد يواجه وست هام فى الدوري الإنجليزي

ويخوض مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 61 نقطة بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، معركة على المركز الثالث مع تشيلسي (66 نقطة) وتوتنهام هوتسبير (64 نقطة) وأرسنال (63 نقطة).

وسيضمن المركز الثالث تأهل يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو ما يعنى، وفقا لحسابات سولشار، الفوز على أى من مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى أو تشيلسى على الأقل عندما يزوران أولد ترافورد خلال جولتين على التوالى خلال الشهر الجارى.

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

وقال سولشاير مدرب مانشستر يونايتد للصحفيين قبل استضافة وست هام يونايتد غدا السبت، "نحتاج حصد أقصى عدد ممكن من النقاط وأعتقد حصولنا على 15 نقطة سيضمن لنا المركز الثالث لأننا نأمل في الفوز على تشيلسي خلال المباريات المقبلة، نريد احتلال المركز الثالث، المركز الرابع أيضا هدفنا لكن نريد حصد 15 نقطة، تركيزنا منصب حاليا على مواجهة وست هام".

وعقب الهزيمة مرة واحدة في أول 17 مباراة بقيادة سولشاير تلقى مانشستر يونايتد الخسارة في أربع بين اخر خمس مباريات في كافة المسابقات.

وبرر المدرب النرويجي ذلك لغياب الحسم أمام المرمى، حيث أخفق مانشستر يونايتد في ارسال تسديدة واحدة بين إطار المرمى خلال خسارته 1-صفر على أرضه أمام برشلونة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف سولشاير، "قدمنا أداءً رائعاً لكن مؤخرا لم نتمتع بالحسم والفاعلية بالقدر الكافي أمام المرمى، كان ينبغي الفوز على أرسنال وولفرهامبتون بالدوري وفقا للفرص التي سنحت لنا خلال المباراتين، نتدرب جيدا وكمهاجم أدرك أهمية الثقة في النفس بالنسبة لأي مهاجم".

مهاجم مانشستر يونايتد يتحدث عن موقعة الإياب ضد برشلونة

كشف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مايجب أن يقدمه الشياطين الحمر في لقاء إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام فريق برشلونة فى معقله "كامب نو"، الثلاثاء المقبل.

وقال لوكاكو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"الإنجليزية، "علينا أن نؤمن ونمتلك الرغبة والجودة أكثر مما كنا عليه في لقاء الذهاب، لدينا القدرة على التأهل من ملعب برشلونة".

لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد
لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد

وأضاف نجم مانشستر يونايتد، "لا أعتقد أننا لعبنا بغطرسة وتعالي على الكرة، في النصف الثاني من الشوط الأول حاولنا وخلال أول عشرين دقيقة من الشوط الثاني كنا بإمكاننا التسجيل.

وتابع لوكاكو، "لا بد أن نسجل من فرصة واحدة وهذا ما فعلوه برشلونة بأولد ترافورد، كان هناك نقص في التركيز وأحرزوا الهدف ومنذ تلك اللحظة حاولنا السيطرة، لكننا لم نستطيع من إدراك التعادل".

الجدير بالذكر أن لقاء ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال"أولد ترافورد"، بفوز برشلونة بهدف نظيف أحرزه لوك شو بالخطأ في مرماه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة