ميلانيا والأهرامات.. قصة حب بدايتها من البيت الأبيض.. بدأت بجولة أفريقية للسيدة الأولى.. وعبر عنها ترامب فى زيارة السيسي الأخيرة لواشنطن.. والإكسبرس تبرز افتتان "ميلانيا" بخوفو وأبو الهول

الخميس، 11 أبريل 2019 03:00 م
ميلانيا والأهرامات.. قصة حب بدايتها من البيت الأبيض.. بدأت بجولة أفريقية للسيدة الأولى.. وعبر عنها ترامب فى زيارة السيسي الأخيرة لواشنطن.. والإكسبرس تبرز افتتان "ميلانيا" بخوفو وأبو الهول ميلانيا ترامب تزور الأهرامات
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس من السهل إثارة إعجاب عارضة الأزياء الجميلة التى أصبحت السيدة الأولى للولايات المتحدة فى يناير 2017، لكن أمام الحضارة المصرية العظيمة يختلف الأمر كثيرا، فكانت لهيبة أبو الهول وشموخ هرم خوفو الأثر الأكبر فى افتتان القادة والمشاهير من أنحاء العالم وحتى ميلانيا ترامب نفسها.

 

فخلال لقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسى فى البيت الأبيض، هذا الأسبوع، لم يخف ترامب مدى افتتان زوجته بالحضارة المصرية، وقد أبرزت الصحافة العالمية تعليقات الرئيس الأمريكى بشأن زيارة زوجته لأهرامات الجيزة، فى أكتوبر الماضى، ونشرت صحيفة الأكسبرس البريطانية اليوم الخميس التعليقات تحت عنوان عريض "ميلانيا ترامب ليس من السهل إثارة إعجابها لكنها كانت مندهشة بواحدة من عجائب الدنيا السبع"، وهى العبارة التى قالها زوجها فى إشادته.

 

 

 ترامب أشاد مجددا بما لاقته زوجته من معاملة حسنة خلال فترة وجودها فى مصر ووصفها بمعاملة "جميلة"، والتى جاءت فى إطار جولة لأربع دول إفريقية من بينها ملاوى وكينيا وغانا.

 

وغردت وقتها السيدة الأمريكية الأولى على حسابها قائلة: "كانت تجربة لا تصدق بزيارة الهرم الأكبر وأبو الهول.. شكرًا لك الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة الأولى انتصار عامر على الترحيب بي بحفاوة بالغة".

 

 

وفى وقت سابق من هذا الأسبوع، واصل الرئيس الأمريكى الإشادة بمصر حيث التقى الرئيس السيسى لمناقشة العديد من القضايا والعلاقات الثنائية وعلى رأسها التجارة والإرهاب.

وفى معرض حديثه عن رحلة زوجته إلى الأهرامات العظيمة، لم يكشف عن إعجابها فحسب بل قال إنها كانت واحدة من "أكثر الأشياء التى لا تصدق" التى شاهدتها.

وأضاف "لدينا الكثير من الصور، كان ذلك يومًا رائعًا ولحظة عظيمة لرؤية الأهرامات - الأهرامات العظيمة.. لذلك نأمل أن يذهب كثير من الناس ويشاهدونها. هى (ميلانيا) لا تتأثر بسهولة، لكنها كانت معجبة للغاية ".

 

 

كان الرئيس الأمريكى استقبل الرئيس السيسى بحفاوة بالغة، هذا الأسبوع، وهو ثانى لقاء يجمع الزعيمين فى البيت الأبيض، وغرد ترامب على حسابه على تويتر قائلا "شرف عظيم استقبال السيسى فى البيت الأبيض". كما وجه التحية لمضيفه وأشار إلى تطور كبير بين واشنطن والقاهرة فى التعاون على صعيد ملف مكافحة الإرهاب، مؤكدا أن العلاقات الثنائية بين البلدين فى أفضل حال.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة