أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتلقى دعما كبيرا ضد عنصرية جماهير تشيلسي

الخميس، 11 أبريل 2019 09:01 م
محمد صلاح يتلقى دعما كبيرا ضد عنصرية جماهير تشيلسي محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم عدد كبير من مشجعى نادى تشيلسي الإنجليزي الفيديو الذى انتشر، وقامت فيه بتوجيه هتافات عنصرية اتجاه النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، على هامش تواجدهم لتدعيم فريقهم فى العاصمة التشيكية براج لخوض لقاء فريق سلافيا بالدوري الأوروبى.

ودافع عدد كبير من المناهضين للعنصرية عن النجم المصرى محمد صلاح ضد هتافات جماهير تشيلسي، والتى وصفوها بوصمة العار، وسوف يقومون بالتواصل مع إدارة البلوز من أجل التوصل إلى المشجعين المتورطين ومعاقبتهم. 

وانضم عدد من جماهير البلوز للدفاع عن محمد صلاح، إذ كتب أحد مشجعى تشيلسى:"هذا مثير للإشمئزاز، أعتقد أنهم لا يمثلون الجماهير الحقيقة للنادى"، وقال أخر:"أنا من مشجعى البلوز ولكنى لا أحب هذا الأمر، نحن لسنا مع مثل هذا الأمر.

وتواصلت ردود أفعال جماهير تشيلسى الرافضة للعنصرية، حيث كتب أحد المشجعين:"من العار أن يكون لدينا، مثل هذا النوع من الجماهير، هذا أمر مثير للإشمئزاز، ولا يمثل القاعدة الجماهيرية الكبيرة للبلوز".

يذكر أنها ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها محمد صلاح للعنصرية هذا الموسم، حيث سبق وأن تعرض لهجوم عنصري من جانب أحد مشجعى وست هام يونايتد، على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقين فى فبراير الماضى بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1.

 

   

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة