خريطة التوك شو.. مصطفى قمر ضيف "أنا وبنتى".. ورامى عياش فى "شريط كوكتيل".. "عكاشة" يتناول قمة الكبار بين مصر وأمريكا.. وبرنامج 4 شارع شريف يستضيف عددا من من المواهب الشابة

الخميس، 11 أبريل 2019 05:14 م
خريطة التوك شو.. مصطفى قمر ضيف "أنا وبنتى".. ورامى عياش فى "شريط كوكتيل".. "عكاشة" يتناول قمة الكبار بين مصر وأمريكا.. وبرنامج 4 شارع شريف يستضيف عددا من من المواهب الشابة "التوك شو"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

 

"عكاشة" يتناول قمة الكبار بين مصر وأمريكا.. وعودة قوة مصر الناعمة فى أفريقيا

 

ويستعرض الإعلامى، توفيق عكاشة، ببرنامجه "مصر اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، مساء اليوم الخميس، تفاصيل وكواليس وتداعيات الزيارة الهامة التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، للولايات المتحدة الامريكية بدعوة من الرئيس الأمريكى ترامب.

 

 

كما يتناول عكاشة ، أهمية ودلالات زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الخارجية وما تحققه من مكاسب سياسية واقتصادية وإستراتيجية هامة لمصر والمنطقة ، ويرصد برنامج مصر اليوم مواصلة مصر لخطواتها الثابتة بزيارة زعيمها عبد الفتاح السيسي ،  رئيس الاتحاد الافريقى ، لمنطقة غرب أفريقيا " غينيا- - كوت ديفوار – السنغال " وذلك لإستعادة دور مصر القيادي والريادى اقليميا ودوليا .

 

 

 

كما يتناول البرنامج تداعيات وتطورات الأحداث على الساحة الجزائرية ، محذرا من الفوضى التى تهدد البلاد التى تعد ثانى أكبر قوة بشرية وعسكرية عربية بعد مصر ، ويعرض البرنامج جزءا من حلقة سابقة يشرح فيها عكاشة تداعيات الأحداث فى الجزائر على مصر ودول الجوار العربية وهو ما يحدث خلال هذه الايام.

 

ويتناول عكاشة ، الملف الليبى ، كاشفا خيوط المؤامرة على ليبيا والتى تستهدف إبقاءها دولة فاشلة لنقل الإرهابيين من سوريا والعراق اليها بعد أداء مهامهم ، مؤكدا ان العرب والمصريون بصفة خاصة يعيشون أخطر المراحل فى تاريخهم.

 

ويستعرض عكاشة ، ما يقوم به الجيش الوطنى الليبى هذه الأيام واستكماله لمسيرة تحرير ليبيا من الإرهاب خاصة فى العاصمة طرابلس والتى باتت مختطفة من الارهابيين.

 

 

رامى عياش ضيف "شريط كوكتيل" مع هشام عباس

 

يحل المطرب اللبنانى رامى عياش ضيفا على برنامج "شريط كوكتيل"، والذى يقدمه النجم هشام عباس، على قناة الحياة مساء اليوم الخميس، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

ويكشف المطرب عن علاقته بالفن منذ الصغر، كما يشارك عياش هشام عباس الغناء خلال الحلقة.

 

 

 

ويعتمد برنامج "شريط كوكتيل" على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة، وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض الخميس من كل أسبوع، على قناة الحياة، فى العاشرة مساءً.

 

 

"برنامج 4 شارع شريف"

 

يستضيف عدد من من المواهب الشابة في مجال الأزياء والتجميل لتقديم النصائح إلي المشاهدين وأيضا لعرض أعمالهم.

 

مصطفى قمر ضيف "أنا وبنتى" على ON E

 

يستضيف برنامج "أنا وبنتى" للنجم شريف منير وأسما، الفنان مصطفى قمر، وذلك فى تمام الحادية عشر مساء اليوم الخميس ، على شاشة ON E.

 

 

البرنامج يقدمه شريف منير، وابنته أسما، ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة