الصحافة الإسبانية تحتفل بكسر عقدة أولد ترافورد.. فيديو وصور

الخميس، 11 أبريل 2019 10:30 ص
الصحافة الإسبانية تحتفل بكسر عقدة أولد ترافورد.. فيديو وصور غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فوز برشلونة على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب أولد ترافورد، فى "ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، عناوين الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، وسجل لوك شاو، لاعب مانشستر يونايتد، هدف المباراة الوحيد بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 12.

وعنونت صحيفة "سبورت"، "انتصار رائع وتاريخى.. برشلونة يحقق فوزه الأول على مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد ويقترب من بلوغ نصف النهائى.. برشلونة ينجح فى اختبار مباراة الذهاب فى انتظار حسم التأهل بملعب كامب نو".

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الاسبانية

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقالت، "أصحاب المسرح.. أخيراً برشلونة يفوز فى أولد ترافورد وأصبح على بعد خطوة من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.. إصابة ميسي بعد تدخل قبيح من سمالينج مدافع مانشستر يونايتد".

غلاف موندو ديبورتيفو
غلاف موندو ديبورتيفو

في حين عنونت صحيفة "آس"، "كريستيانو وميسي.. الطريق إلى النهائي.. البرتغالي سجل والأرجنتيني كان حاسماً في الهدف.. مان يونايتد 0 – 1 بارسا.. أياكس 1 – 1 يوفي".

غلاف صحيفة آس الاسبانية
غلاف صحيفة آس الاسبانية

ويكفي برشلونة التعادل السلبي في مباراة الإياب المحدد لها 16 أبريل الجاري بملعب "كامب نو"، لبلوغ الدور نصف النهائي، بينما يحتاج برشلونة للفوز بهدفين دون مقابل لتخطي دور الثمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة