أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يعتذر للجزيرة والصيد بعد خناقة مباراة كرة الماء

الخميس، 11 أبريل 2019 12:22 ص
الأهلى يعتذر للجزيرة والصيد بعد خناقة مباراة كرة الماء عمرو جزارين
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة رسالة لأعضاء ناديه مفادها قيام محمود الخطيب رئيس الأهلى بالاعتذار عن أحداث مباراة كرة الماء بين الناديين، والتى أقيمت على أرض نادي الصيد، والتي شهدت احداث مؤسفة وخناقة حامية لم تنتهى إلا بتدخل الشرطة.

وجاء نص الرسالة كالتالي :"السادة الأفاضل/ أعضاء نادى الجزيرة،أبنائي وإخواني لاعبى، ومدربي وإداريي، وأولياء أمور كرة الماء بالنادي.. بعد التحية، بعد قرار مجلس الإدارة الذي تم إعلانه صباح اليوم، بمنع دخول جمهور النادي الأهلي أو أي مرافقين لفرقهم الرياضية إلى داخل نادى الجزيرة خلال أي لقاءات قادمة. وذلك ردا على ما حدث بالأمس من تجاوز أخلاقي من أهالي وجمهور النادي الأهلي في حق نادينا.

 فقد أصدرت تعليمات بالبدء فورا في إتخاذ الإجراءات القانونية لرد الإعتبار. و في تطور للأحداث فقد جاءني إتصالا هاتفيا من الكابتين/محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي شخصيا و الذى أبدى استيائه مما حدث من تجاوزات مساء أمس. و أكد حرصه على العلاقات بين الناديين. و من ثم فقد تم الإتفاق على التعاون بين الناديين و البدء فورا في فتح تحقيقات من جانب الناديين  في كل الأحداث المؤسفة. و تم الاتفاق على عقد اجتماع فور الإنتهاء من التحقيقات لدراسة نتائجها لإتخاذ قرارات بالعقوبات اللازمة. وذلك لإتفاقنا في الرأي على أن الأخلاق و المبادئ و الروح الرياضية دائما تعلو و تسمو على أي مباريات. و إذ أتقدم بالشكر لرئيس النادي الأهلي على اتصاله و رد فعله السريع و متابعته للموضوع، أؤكد على أن العلاقة بين الناديين ككيانين رياضيين علاقة تاريخية يسودها الإحترام المتبادل مع تأكيدي على إتخاذ الإجراءات القانونية و سريان قرار مجلس إدارتنا لحين الانتهاء من التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة