خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم حول دفاع مدرب اليوفى عن البرتغالى كانسيلو

الخميس، 11 أبريل 2019 05:14 م
أخبار يوفنتوس اليوم حول دفاع مدرب اليوفى عن البرتغالى كانسيلو كانسيلو يحتفل مع رونالدو بهدفه فى أياكس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى عن البرتغالى جواو كانسيلو جناح السيدة العجوز، بعد أن تسبب فى هدف التعادل الذى أحرزه أياكس الهولندى، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس،الأربعاء، ضمن منافسات مرحلة الذهاب بالدور ربع النهائي بمسابقة دورى أبطال أوروبا وإنتهت بالتعادل 1-1.

مدرب يوفنتوس يدافع عن كانسيلو بعد تسببه فى هدف أياكس
 

كانسيلو يحتفل مع رونالدو بهدفه فى أياكس
كانسيلو يحتفل مع رونالدو بهدفه فى أياكس

قال مدرب يوفنتوس فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "الهدف هو من تلك الأشياء غير المتوقعة في كرة القدم، كانسيلو قام بصناعة رائعة للهدف وبعدها ارتكب الهفوة في هدفهم لكنه استعاد نفسه ولعب شوطاً ثانياً جميلاً وهذه خطوة للأمام بالنسبة له".

أضاف أليجري، :"أنه كان بالإمكان فعل شيء أكبر، دائما يمكنك أن تفعل شيء أكثر لكن الفريق خرج بنتيجة إيجابية وهي الـ 1/1 أفضل من 0/0، التسجيل خارج أرضنا كان أمراً مهماً ضد آياكس الذي قدم مباراة جميلة".

أشار المدرب الإيطالى قائلاً، :" نعم أعلم جيدًا أن هدفهم في الشوط الثاني جعلنا نعاني ونواجه العديد من المصاعب، لأنهم اكتسبوا الثقة وبعدها أمضينا 20 دقيقة تحت الضغط ولم نتمكن من الخروج بالكرة بصورة جيدة".

يوفنتوس يخرج بتعادل إيجابى ضد أياكس فى هولندا 
 

 

تعادل فريق يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره أياكس أمستردا الهولندي بنتيجة 1-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء على ملعب "كرويف آرينا"، فى ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم كريستيانو رونالدو لليوفي فى الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول برأسية رائعة من هجمة كان قد بدأها من منتصف الملعب وإثر عرضية رائعة من كانسيلو ليضعها فى الشباك 1-0 .

وفي بداية الشوط الثاني نجح اللاعب دافيد نيريس فى تسجيل الهدف الأول لأياكس بعد مضي دقيقة واحدة فقط، لتستمر المباراة على هذه النتيجة حتى النهاية وتبقى موقعة الحسم من ملعب "يوفنتوس أرينا" الثلاثاء المقبل.

وتأهل يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي بعد إقصاء أتلتيكو مدريد، بينما نجح أياكس فى إقصاء حامل اللقب ريال مدريد من دور الـ16.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا" الثلاثاء المقبل الموافق 16 إبريل الجاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة