أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يحارب فى عدة جبهات قبل المواجهات المحلية والأفريقية.. إنقاذ سمعة المارد الأحمر بعد خماسية بريتوريا.. الوصول للحلم الأفريقى والاحتفال بالأميرة التاسعة..المنافسة على لقب الدورى واعتلاء قمة المسابقة المحلية

الأربعاء، 10 أبريل 2019 01:00 ص
الأهلى يحارب فى عدة جبهات قبل المواجهات المحلية والأفريقية.. إنقاذ سمعة المارد الأحمر بعد خماسية بريتوريا.. الوصول للحلم الأفريقى والاحتفال بالأميرة التاسعة..المنافسة على لقب الدورى واعتلاء قمة المسابقة المحلية الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الساعات المقبلة خوض فريق الأهلى عدة مواجهات على المستوى المحلى والأفريقى، حيث يلتقى الفريق مع مصر المقاصة فى الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى، بينما يلتقى السبت المقبل مع صن داونز فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقبل المواجهات التى يخوضها الفريق يحارب الأهلى فى عدة جهات حيث تسعى المنظومة الأهلاوية من مجلس إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية لتحقيق عدة أهداف منها المنافسة على لقب الدورى وضمان البقاء على القمة، بالإضافة إلى تخطى عقبة صن داونز فى لقاء العودة والوصول على نصف نهائى المنافسات الأفريقية.

ونرصد فى التقرير التالى الأهداف التى يسعى الأهلى لتحقيقها

 

إنقاذ سمعة الأحمر بعد الخماسية

عانى فريق الأهلى خلال الأيام الماضية وبالتحديد بعد الهزيمة الساحقة أمام صن داونز فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث نالت الانتقادات الموجهة من سمعة الأحمر وتحميل المسئولية للاعبى الفريق ومديره الفنى، والسخرية من جماهير الفرق المنافسة لذلك ستكون مهمة الفريق الأحمر محاولة إنقاذ سمعة الأهلى بإحدى الطريقتين، الفوز على الفريق الجنوب أفريقى بخماسية نظيفة فى لقاء العودة أو الفوز  6/1 والاحتكام لركلات الترجيح.

الوصول إلى الأميرة التاسعة

"التاسعة يا أهلى" نداء طالما رددته الجماهير الأهلاوية خلال السنوات الماضية منذ 6 سنوات، تاريخ آخر نسخة من البطولة توج بها الأهلى عام 2013 حيث أخفق الأحمر فى النسخ التالية التتويج باللقب القارى ولكن فى لقاء العودة سيكون الحمل الأفريقى مسيطرًا على الكيان الأهلاوى حتى يتحقق حلم الجماهير.

المنافسة على لقب الدورى

يسعى الأهلى للوصول إلى قمة ترتيب الدورى خاصة أن الفريق يقع فى الوصافة بالمركز الثانى  خلف الزمالك برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتان عن الفريق الأبيض صاحب الـ57 نقطة فى ظل حالة الغضب التى تسيطر على الجماهير الحمراء والتى لن ترضى بالخسارة أمام المقاصة خاصة أن الفوز على الفريق الفيومى يصعد بالفريق مؤقتًا على قمة المسابقة المحلية ليكون متقدمًا على الزمالك بفارق نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة