أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن إشادة فان ديك بالمتألق نابي كيتا

الأربعاء، 10 أبريل 2019 04:03 م
اخبار ليفربول اليوم عن إشادة فان ديك بالمتألق نابي كيتا نابي كيتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى فيرجيل فان ديك نجم دفاع ليفربول بزميله الغيني نابي كيتا بعدما سجل هدفا للمباراة الثانية على التوالي في فوز الريدز على بورتو البرتغالي أمس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نابي كيتا يتلقى الإشادة بعد تألقه مع ليفربول

كيتا لاعب ليفربول
كيتا لاعب ليفربول

وتحدث فان ديك للموقع الرسمي لليفربول عن نابي كيتا الذي واصل إحراز الأهداف للمباراة الثانية على التوالي، عقب التسجيل أمام ساوثهامبتون في الفوز 3-1 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ثم إحراز ثاني أهدافه ضد بورتو.

ولم يشعر فان ديك بأي اندهاش من إسهامات كيتا الأخيرة مع الفريق، قائلاً: "هو لاعب رائع. أنا سعيد للغاية من أجله لأنه بدأ. تسجيل هدفين في آخر مباراتين يعد أمراً رائعاً بالنسبة له، ومهم جداً بالنسبة لنا. أنا سعيد للغاية به".

وحقق الريدز الفوز على بورتو البرتغالي بفضل هدفي كيتا وروبيرتو فيرمينو، ليتعين على الفريق الخسارة بهدف على أسوأ تقدير في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل، لتحقيق التأهل لنصف النهائي.

نجم ليفربول يتحدث عن مواجهة بورتو

فان ديك مدافع ليفربول
فان ديك مدافع ليفربول

وأضاف فان ديك: "كنا نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة. كان تسجيل هدفين أمراً مهماً للغاية، لكن الخروج بشباك نظيفة كان الأهم، لعبنا بشكل جيد وضغطنا على المنافس كما أعتقد. حاولوا في الشوط الثاني تغيير الأمور قليلاً. كانت هناك بعض اللحظات التي شكلوا فيها بعض الخطورة، لكن لم تكن هناك فرصاً واضحة. يتعين علينا القيام بذلك بشكل أفضل في المواجهة المقبلة".

وتابع قائلا: "حققنا نتيجة جيدة. إذا سجلنا هدفاً واحداً هناك، سيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم. سنذهب إلى البرتغال لنلعب مثلما اعتدنا. أتمنى أن نخلق الفرص وننهيها بنجاح، ستكون مواجهة صعبة لأن جماهيرهم متعصبين لفريقهم للغاية، مثلما هو الحال هنا. بدون شك، سوف استمتع بهذا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة