أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 10/4/2019

الأربعاء، 10 أبريل 2019 11:30 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 10/4/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها فوز الأهلى على المقاصة بهدفين مقابل هدف واحد فى بطولة الدوري العام.

10 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك وحسنية أغادير بالكونفدرالية

وافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربى، بالكونفدرالية والمقرر لها الأحد المقبل باستاد السويس.

وكشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن سبب الاكتفاء بـ10 آلاف مشجع يرجع إلى سعة ملعب استاد السويس الذى يقل بكثير عن ستاد برج العرب الذى يستضيف مباراة الأهلى وصن داونز بدورى الأبطال السبت المقبل بـ30 ألف مشجع.

بعثة حسنية أغادير تعسكر فى السويس غدًا استعدادًا لمواجهة الزمالك

تصل بعثة فريق حسنية أغادير المغربى إلى القاهرة صباح غد الخميس، على أن تتوجه مباشرة إلى مدينة السويس لإقامة معسكر مغلق، استعدادًا للقاء الزمالك فى إياب الدور ربع النهائى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر له الأحد المقبل، على استاد الجيش بالسويس.

 رسميا.. لقاء الزمالك والإسماعيلى بالسويس والأهلى وبيراميدز فى بتروسبورت

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباراة الإسماعيلى والزمالك المؤجلة من الأسبوع العاشر يوم الخميس 18 أبريل الجارى باستاد الجيش بالسويس فى الساعة الخامسة مساء، وتقام فى نفس اليوم مباراة الأهلى وبيراميدز المؤجلة من الأسبوع الـ25 باستاد بترو سبورت وذلك فى الساعة الثامنة مساء.

كما قررت اللجنة إقامة مباراة الإنتاج الحربى والمقاولون العرب فى الأسبوع الـ30 يوم السبت 20 أبريل باستاد بترو سبورت فى الساعة الثامنة مساء.

صور.. رجال طائرة الأهلى يتوجون بلقب البطولة الأفريقية للطائرة على حساب سموحة

توج فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديهر الفنى محمد مصيلحى بلقب البطولة الأفريقية للكرة الطائرة بالفوز على سموحة فى النهائى بنتيجة 3/0 على أرضه بصالة عبد الله الفيصل ووسط جماهيره.

وشهد اللقاء تالق ملحوظ للفريق الأحمر عن طريق عبد الله عبد السلام و أحمد صلاح و معهم محمد عادل " دولا ".

الإسماعيلى يتعادل مع الجونة 2/2 وسط جدل تحكيمى

تعادل الإسماعيلى مع الجونة 2/2 فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ17 للدورى الممتاز التى أقيمت على ملعب الجيش بالسويس.

تقدم الجونة على الإسماعيلى بهدف مقابل للاشئ فى الدقيقة 15 عن طريق أحمد حسن مكى ، وتعادل الناميبى شيلونجو فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الاول .

الأهلى يداوى جراحه الافريقية بفوز على المقاصة يحافظ على حظوظه فى الدوري

حقق فريق الكرة الأول بالأهلى فوزاً صعباً على ضيفه مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفي الأهلي  حمدي فتحى في الدقيقة 24،ووليد أزارو فى الدقيقة 81، بينما أحرز جون أنطوي هدف المقاصة بالدقيقة 93، وذلك بعد انتهاء المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين للدورى للممتاز.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده للنقطة 58 محتلاً صدارة جدول الترتيب مؤقتاً بفارق نقطة عن الوصيف الزمالك فى انتظار مواجهته للمصري غداً، بينما توقف رصيد مصر المقاصة بعد الهزيمة عند النقطة 40 محتلاً المركز الخامس، ونجح الأهلى بهذا الفوز فى الحفاظ على أماله فى المنافسة على بطولة الدوري العام، وكذلك تضميد جراحه الافريقية بعد الخسارة بخماسية نظيفة أمام صن داونز فى المواجهة التي أقيمت السبت الماضي،ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقي.

محمد هاني يغيب عن الاهلي أمام بيراميدز

تأكد غياب محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام بيراميدز بالدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

 وحصل هاني على الإنذار الثالث له في مباراة فريقه أمام مصر المقاصة بالشوط الثاني ليتأكد غيابه عن مباراة بيراميدز المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة