أخبار يوفنتوس اليوم عن توقعات بمشاركة رونالدو أساسيا ضد أياكس

الأربعاء، 10 أبريل 2019 04:29 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن توقعات بمشاركة رونالدو أساسيا ضد أياكس كريستيانو رونالدو
كتب بلال أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية ملامح التشكيل الأساسى لفريق يوفنتوس الذى سيبدأ مباراة أياكس أمستردام الهولندى بالمباراة التى تنطلق فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "يوهان كرويف أرينا" فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا. 

 

تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد أياكس

رونالدو وديبالا في يوفنتوس
رونالدو وديبالا في يوفنتوس

وتوقع موقع "فوتبول إيطاليا" أن يبدأ ماسيمليانو اليجرى المدير الفنى ليوفنتوس مباراة اليوم بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالى : تشيزنى ، دى تشيليو ، بونوتشى ، روجانى ، اليكس ساندرو ، بيانيتش ، بنتانكور ، ماتويدى ، برنارديسكى ، ماندوزكيتش ، رونالدو.

 

اليجرى يتحدث عن قمة اياكس ضد يوفنتوس

اليجري مع رونالدو نجم يوفنتوس
اليجري مع رونالدو نجم يوفنتوس

من جانبه أكد ماسيمليانو اليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى أن كريستيانو رونالدو سيبدأ أساسيا فى مباراة اليوم أمام أياكس أمستردام الهولندى بالمباراة التى تنطلق فى التاسعة مساء اليوم فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال مدرب يوفنتوس فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى إيطاليا" إنه يجب أن تكون طريقة اللعب هجومية أكثر من مباراة اتليتكو مدريد فى ذهاب دور الـ16 والتى خسرها فريقه بهدفين دون رد، وأوضح قائلا: "من المهم أن نسجل هدفا فى مباراة اليوم، لاننا لا نتوقع أن يتكرر سيناريو أتليتكو مدريد مرة اخرى فى مباراة الإياب والتى نجحنا فيها فى تسجيل 3 أهداف نظيفة".

كان فريق يوفنتوس قد تأهل إلى ربع نهائى الأبطال عندما تغلب على فريق أتليتكو مدريد فى مباراة الإياب بنتيجة 3-0 بعدما خسر مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

 

اليجرى يتحدث عن إصابة ثنائى يوفنتوس

وقال أليجرى إن يوفنتوس سيفتقد فى مباراة اليوم كل من كيلينى وإيمرى كان بعدما تعرض الأخير لإصابة فى الكاحل خلال مباراة ميلان السبت الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة