أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم يبحث سبل التعاون مع قنصل عام الصين بالإسكندرية

الأربعاء، 10 أبريل 2019 05:00 م
رئيس الأكاديمية العربية للعلوم يبحث سبل التعاون مع قنصل عام الصين بالإسكندرية جانب من اللقاء
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت جياو لى ينج قنصل عام الصين بالإسكندرية اليوم الاربعاء، مقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بأبى قير، وكان فى استقبالها الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية.

وقدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار فى بداية  اللقاء نبذة عن تميز الاكاديمية  وتفردها في البرامج، والتخصصات التي تطرحها، والمشاريع التي نفذتها، والنشاطات الطلابية التي عملت وتعمل على إطلاقها مع مختلف الشركاء فى كبريات الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية حول العالم .
 
كما استعرض الجانبان أوجه التعاون بما يخدم جوانب العملية التعليمية والبحثية لدى الطرفين، فيما عبر رئيس الأكاديمية الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن أهمية التبادل العلمي والتدريب بين طلبة  الاكاديمية و نظرائهم  من الجامعات والمراكز البحثية فى دولة الصين .
 
وأكد "عبد الغفار" حرص الأكاديمية على فتح أبواب التعاون مع الجامعات  الصينية ، انطلاقاً من سياسة  الاكاديمية الرامية إلى الانفتاح مع الجامعات العالمية، ومد جسور التعاون مع الجامعات الصينية من خلال برامج التبادل الطلابى وزيادة عدد الطلاب الوافدين للدراسة من الصين ، وكذلك تدشين برامج لتعليم  اللغة الصينية بالاكاديمية ، واللغة العربية بالجامعات فى الصين .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة