"مش متابع وقرن فلفل ودم سعد".. أدوات حولت باسم مرسى لبطل افتعال الأزمات.. لاعب الزمالك غاوى مشاكل.. استفز جمهور الأحمر برقم تريكة.. وجرح غائر فى رأس سمير.. و"متصدر لا تكلمنى" آخر أزماته مع العميد وانتهت بإيقافه

الإثنين، 01 أبريل 2019 01:42 م
"مش متابع وقرن فلفل ودم سعد".. أدوات حولت باسم مرسى لبطل افتعال الأزمات.. لاعب الزمالك غاوى مشاكل.. استفز جمهور الأحمر برقم تريكة.. وجرح غائر فى رأس سمير.. و"متصدر لا تكلمنى" آخر أزماته مع العميد وانتهت بإيقافه باسم مرسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مش متابع والله.. قرن فلفل.. غرز فى رأس سعد سمير".. أدوات استخدمها باسم مرسى، لاعب الزمالك المعار إلى نادى سموحة، لافتعال الأزمات أينما ذهب، سواء على مستوى الأندية التى يلعب لها أو بالمنتخب، وكأن اللاعب أراد أن يجعل نفسه الرقم الصحيح فى معادلة افتعال الأزمات بالملاعب، وآخر تلك الأزمات ما شهده تدريب فريق سموحة استعداداً لمواجهة الزمالك بعد غد الأربعاء فى الدورى الممتاز.

 

اللاعب المشاغب دخل اللاعب فى مشادة مع حسام حسن، المدير الفنى لسموحة، بعدما دافع مرسى عن الزمالك ومستواه هذا الموسم، تعليقاً على نصائح العميد للاعبى الفريق السكندرى لتحقيق الفوز على متصدر الدورى، ليعلن فرج عامر رئيس سموحة إيقاف اللاعب خلال مباراة الفريق المقبلة.

 

ولم تكن أزمة باسم مع حسام حسن الأولى أو الأخيرة، بل سبقها عدة محطات سلبية فى مسيرة اللاعب بمختلف الأندية التى انضم إلى صفوفها لتتحول الشهرة التى نالها إلى نقمة فى مسيرته بالمستطيل الأخضر .

 

باسم و الفلفل
باسم و الفلفل

"قرن فلفل" يشعل غضب جمهور الأهلى
 

تعمد باسم مرسى استفزاز جمهور الأهلى بعد انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطنى، وقد اختار ارتداء القميص رقم 22، وهو قميص محمد أبو تريكة طوال مسيرته، والتقط صورة له ممسكًا "قرن فلفل"، بالإضافة إلى إخراج لسانه إلى الجماهير، لاستفزاز مشاعرهم، لتكون بداية الشرارة فى أزماته بالملاعب.

"سكين" فى معسكر الزمالك بجنوب أفريقيا
 

اضطر حازم إمام، لاعب فريق الزمالك، للهجوم على باسم مرسى بالـ"سكين" خلال معسكر الفريق استعداداً لمواجهة صن داونز بجنوب أفريقيا فى دورى أبطال أفريقيا، بعد المشادة التى نشبت بينهما والتى تطورت إلى هذا الحد لتصل أزمات مرسى إلى أفريقيا.

جرح فى رأس سعد سمير

جرح غائر فى رأس سعد سمير تسبب فيه باسم مرسى، لاعب الزمالك، خلال مباراة القمة التى جمعت الأبيض والأحمر فى نهائى كأس مصر، اعتدى خلالها لاعب الزمالك على مدافع الأهلى من خلال ضربه بالكوع وهو ما تسبب فى الجرح.

الهروب من المستشفى

قرر هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق للفراعنة، استبدال باسم مرسي خلال مباراة مصر مع غانا، وهو ما اعترض عليه اللاعب وغادر الملعب بحجة إصابته وأنه فى طريقه إلى المستشفى، فى حين أنه عاد إلى الفندق ولم يذهب للمستشفى، ليقرر المدرب الأرجنتينى استبعاده من قائمة الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

 

الاستهانة بالفراعنة فى الكان

 

"مش متابع والله".. كان رد باسم مرسى على سؤاله فى أحد البرامج حول رأيه فى أداء المنتخب ببطولة أمم أفريقيا، ليرد لاعب الزمالك بهذه الكلمات التى أثارت غضب الجماهير المصرية، وأثارت التساؤلات حول مدى وعى اللاعب لما يقوله، واستهانته بأداء الفراعنة فى البطولة الأفريقية، وفسره البعض بأنه رد على استبعاده من صفوف المنتخب.

إشارة غير أخلاقية
 

واصل باسم مرسى استفزازه لجماهير الأهلى التى هتفت ضد لاعب الزمالك خلال إجرائه عمليات الإحماء قبل مباراة القمة 114 موسم 2016/2017 والتى انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، فقرر لاعب لاأبيض الرد بإشارة غير أخلاقية.

 

الأزمات تصل اليونان
 

وصلت أزمات باسم مرسى إلى اليونان حينما كان محترفاً فى صفوف لاريسا، وطلب النادى استرداد شيكات بقيمة 50 ألف يورو حصل عليها اللاعب قبل عودته للقاهرة ولم تتم تسويتها، وتمسكوا بعدم إرسال البطاقة الدولية قبل استرداد الشيكات، وتم تقديم شكوى ضد اللاعب، ورد باسم مرسى بشكوى أخرى ضد النادى اليونانى ليتم فى النهاية حل الأزمة وإعارة اللاعب إلى نادى سموحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة