أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف حقق الزمالك أكبر مكاسب بالقمة 117؟.. الاحتفاظ بصدارة الدورى وفارق النقاط مع الأهلى.. عبد الغنى يطمئن الجماهير البيضاء على الدفاع فى غياب علاء.. حازم إمام يستعيد بريقه.. وزيزو وافد جديد لا يخشى مواجهة الكبار

الإثنين، 01 أبريل 2019 11:00 ص
كيف حقق الزمالك أكبر مكاسب بالقمة 117؟.. الاحتفاظ بصدارة الدورى وفارق النقاط مع الأهلى.. عبد الغنى يطمئن الجماهير البيضاء على الدفاع فى غياب علاء.. حازم إمام يستعيد بريقه.. وزيزو وافد جديد لا يخشى مواجهة الكبار القمة 117
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى السويسرى كريستيان جروس، يعد أكبر المستفيدين من مباراة القمة 117 التى انتهت بتعادل سلبى أمام الأهلى على ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من الدور الأول بالدورى الممتاز.

ويرصد اليوم السابع أبرز العوامل التى تؤكد أن الفريق الأبيض أكبر المستفيدين من القمة 117 فى التقرير التالى:

 

الاحتفاظ بصدارة الدورى

انتهاء لقاء القمة بالتعادل يصب فى مصلحة الفريق الأبيض، والذى احتفظ بصدارة الدورى برصيد 54 نقطة والابتعاد بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 52 نقطة، وجاء خروج اللقاء بهذه النتيجة ليؤمن الفريق الأبيض فى الصدارة قبل استكمال مشوار البحث عن التتويج باللقب.

 

عبد الغنى يطمئن الجماهير البيضاء على خط الدفاع

القمة "117 " طمأنت الجماهير البيضاء على خط الدفاع، فى ظل تألق محمد عبد الغنى والذى خاض اللقاء بديلاً لمحمود علاء اللاعب الأساسى الذى غاب عن اللقاء بسبب الإصابة التى لحقت به فى الوجه وتسببت فى خياطته بـ10 غرز، وكان عبد الغنى من أبرز نجوم اللقاء.


 

حازم إمام يستعيد بريقه

أعادت مباراة القمة حازم إمام، قائد الفريق الأبيض، للمشاركة أساسياً فى مركز الظهير الأيمن بديلاً لحمدى النقاز الذى تعرض لكدمة استطاع أن يحصل على إشادات واسعة، بعدما خاض مباراة فنية رائعة، ما دفع شيكابالا نجم الفريق المعار إلى أبولون اليونانى لاختياره رجل المباراة.

زيزو لا يخشى مواجهة الكبار

أثبت أحمد سيد "زيزو"، الجناح الأيمن للفريق الأبيض الذى خاض لقاء القمة للمرة الأولى، أنه لا يخشى مواجهة الكبار، وكان أحد أهم نجوم اللقاء فى برج العرب، خاصة أنه كان يمثل جانباً من الخطورة على المرمى الأحمر.


 

وانتقل زيزو مؤخرًا إلى الزمالك الزمالك لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بناءً على طلب السويسرى جروس، المدير الفنى للفريق، ويبلغ زيزو 23 عامًا، حيث ولد صانع ألعاب مورينسى فى 10 يناير عام 1996،وهو نجل فريق المنيا الأسبق مصطفى زيزو.

لعب أحمد سيد الشهير بـ"زيزو" لثلاثة أندية هي ليرس البلجيكى من موسم 2013 وحتى موسم 2016، ثم انتقل إلى نادى سى دى ناسيونال البرتغالى ولعب معه موسم 2017، قبل الانتقال إلى فريقه مورينسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة