أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مستقبل وطن: القمة العربية الـ 30 الأهم في تاريخ المنطقة.. وكلمة السيسي عبرت عن هموم الأمة

الإثنين، 01 أبريل 2019 12:34 ص
رئيس مستقبل وطن: القمة العربية الـ 30 الأهم في تاريخ المنطقة.. وكلمة السيسي عبرت عن هموم الأمة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن
كتب _ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن القمة العربية المنعقدة اليوم بالعاصمة التونسية تأتي في وقت مهم للغاية، وذلك لما تشهده المنطقة من اضطرابات وتوترات كبيرة للغاية، وعدوان سافر على سيادة دولها.
 
وأكد رشاد، في تصريحات له اليوم الأحد، أن مشاركة الرئيس عيد الفتاح السيسي وكلمته بالقمة الـ 30 كانت على قدر التحديات المشتركة وعبرت عن هموم الأمة، وأكدت أن مصر ستظل متمسكة بعروبتها اتخاذ كافة السبل والتحركات على أعلى المستويات الدولية التوصل لحلول سلمية لكافة الأزمات والقضايا العالقة.
 
وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى تجديد الرئيس عبد الفتاح السيسي دعوة الدول العربية لمزيد من التكاتف والتعاون والاصطفاف يشير إلى أنه لا بديل عن ذلك لمواجهة التحديات وأنه بدون ذلك ستظل الأمة العربية فريسة سهلة أمام الأطماع الخارجية من ناحية، وسهام الإرهاب من ناحية أخرى، كما أنها دعوة صريحة للتوافق ولم الشمل والتجمع حول هدف واحد.
 
وأكد رشاد، أن المستجدات على المسرح الدولي والإقليمي كانت تستدعي قمة عربية بمنهجية مختلفة وقرارات تتجاوز الأسلوب التقليدي المتبع في قمم سابقة، وهو ما يجعل هذه القمة الأهم والأبرز في تاريخ المنطقة.
 
وأشار إلى أنه يتوقع أن تخرج القمة لخريطة عمل توافقية تشمل خطوات فاعلة تواجه العدوان الإسرائيلي السافر في الشأن الفلسطيني والسوري، بالإضافة لكافة الأزمات الأخرى، بما يساهم في تعزيز استقرار المنطقة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة