"اللقطات اللي هنذيعها كلها طبيعية".. صالح وعبد الله جمعة في مرمى غضب "ست الحبايب" بعد موقعة "الطين" .. الأسطى رضا يسخر من القمة بـ "العوامة والبطة" .. كهربا "مسك السلك عريان " .. وأزارو يواصل هوايته المفضلة

الإثنين، 01 أبريل 2019 01:00 ص
 "اللقطات اللي هنذيعها كلها طبيعية".. صالح وعبد الله جمعة في مرمى غضب "ست الحبايب" بعد موقعة "الطين" .. الأسطى رضا يسخر من القمة بـ "العوامة والبطة" .. كهربا "مسك السلك عريان " .. وأزارو يواصل هوايته المفضلة الاهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

90 دقيقة من المعاناة وسط أجواء صعبة وأحوال جوية سيئة خاضها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في القمة 117، والتي جمعت الكبيرين ضمن منافسات الجولة 17 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

القمة التي ظل مصيرها مجهولاً حتى قبل ساعات قليلة من الانطلاق لتأثير غزارة الأمطار على أرضية الملعب، ليتم حسم الأمور بإقامة المباراة في موعدها، خرجت في مظهر محبط لعشاق الساحرة المستديرة الذين ترقبوها قمة في المتعة الكروية.

لقطات طريفة كشف عنها لقاء القطبين داخل وخارج المستطيل الأخضر نرصدها في السطور التالية:

صالح وعبد الله جمعة في مرمى غضب "ست الحبايب" بعد موقعة "الطين"
 

ليست المرة الأولى التي يتواجه فيها الأخوين صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، وعبد الله جمعه لاعب الزمالك، بل سبق وتواجه الشقيقين في مباراة الأهلي والمصري التي فاز بها المارد الأحمر في نهائي بطولة الكأس بثنائية مقابل هدفين، إلا أن مواجهة هذه المرة جاءت في أجواء صعبة، حيث ظهر تأثير الأمطار و الطين على ملابس الشقيقين في مظهر ربما لن يثير إعجاب "ست الحبايب"، وهو ما سخر منه رواد مواقع السوشيال ميديا عقب أحداث المباراة .

صالح جمعه
صالح جمعه

 

عبد الله جمعه
عبد الله جمعه

 

كهربا "مسك السلك عريان "
 

أظهرت الكاميرت محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك، في حالة غضب شديدة بعدما سقط على أرض الملعب عقب كرة مشتركة مع سعد سمير مدافع الأهلي، ليرفض حكم اللقاء احتساب أي قرار لصالح لاعب القلعة البيضاء، ويظهر كهربا غاضباً كما لو كان " مسك السلك عريان" .

كهربا
كهربا

 

 

الأسطى رضا بيتريق على القمة بـ "العوامة والبطة"
 

عقب نهاية المباراة ظهر رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، في أحد القنوات لتحليل مباراة القمة، ليحض معه "عوامة وبطة "في مشهد ساخر من إقامة المباراة في هذه الظروف الصعبة على برج العرب .

وليد أزارو يواصل هوايته المفضلة
 

واصل وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، هوايته المفضلة في اهدار الفرص السهلة والتي كان يعاني منها اللعب فور قدومه للقلعة الحمراء، قبل أن يعرف طريق الشباك ويصبح هدافاً للفريق في الموسم الماضي، وأهدر أزارو واحدة من أسهل فرص المباراة، ليعيد إلى الاذهان ذكريات البدايات الصعبة التي أحبط فيها جماهير القلعة الحمراء.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة