"آخر ليلة فى ديسمبر".. شيرين عبده تغنى فى وسط البلد "الجمعة"

الإثنين، 01 أبريل 2019 02:00 م
"آخر ليلة فى ديسمبر".. شيرين عبده تغنى فى وسط البلد "الجمعة" شيرين عبده

مصطفى فاروق

تستعد المطربة شيرين عبده لبدء إحياء حفلاتها الغنائية  الجديدة فى القاهرة بعد غياب، وذلك عبر مشاركتها في فعاليات مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دي كاف"، وذلك على مسرح الجريك كامبس بوسط البلد، فى تمام السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

48380144_10155924068757596_4994080258303983616_o

وانطلقت شيرين عبده فى رحلتها الغنائية منذ 4 سنوات بالتزامن مع إطلاق ألبومها الأول "بكرا"، وشاركت مؤخرًا فى حفل الموسيقار اللبناني الكبير زياد رحباني فى مصر، ومن أشهر أغانيها "آخر ليلة فى ديسمبر" و"موال مين" و"لا والنبى يا عبده".

37206622_10155623467262596_6047906555175632896_n

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة