خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"شىء لا يصدقه عقل".. شائعات رياضية فشنك فى "كدبة أبريل".. اعتزال الحضرى.. صلاح خارج قائمة الفراعنة بأمم أفريقيا.. الأهلى يفاوض كهربا.. معلول يفسخ عقده مع القلعة الحمراء.. وصالح جمعة يؤم اللاعبين فى الصلاة

الإثنين، 01 أبريل 2019 09:47 م
"شىء لا يصدقه عقل".. شائعات رياضية فشنك فى "كدبة أبريل".. اعتزال الحضرى.. صلاح خارج قائمة الفراعنة بأمم أفريقيا.. الأهلى يفاوض كهربا.. معلول يفسخ عقده مع القلعة الحمراء.. وصالح جمعة يؤم اللاعبين فى الصلاة صلاح و الحضرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"شىء لاي صدقه عقل".. سيكون أول تعليق لمن يقرأ عناوين هذه الأخبار "اعتزال الحضرى.. صلاح خارج قائمة الفراعنة.. صالح جمعة يؤم لاعبى الأهلى فى الصلاة".. وغيرها وغيرها من الأخبار التى لن يصدقها جمهور الرياضة فى مصر، نظرًا لأن هذه الأخبار بالفعل لم تحدث، بل لإنها مجرد شائعات، أو بمعنى آخر "كدبة أبريل" وتكثر الشائعات تحت بند "كدبة أبريل" ولكن لاتصدق عزيزى القارئ هذه الأخبار.

 

محمد صلاح خارج قائمة الفراعنة فى أمم أفريقيا  

كشف مصدر فى  الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة أجيرى استبعاد محمد صلاح لاعب ليفربول عن صفوف الفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا 2019 ، بناء على رغبة أجيرى الذى يرى أن صلاح لم يعد عنصرًا فعالاًَ ومؤثرًا فى كتيبة المنتخب خلال البطولة المهمة.

وذكر المصدر أن هناك حالة من الانقسام بين أعضاء الجبلاية على قرار الجهاز الفنى، ما بين وجود صلاح فى القائمة من عدمه

عزيزى القارئ.. هذا الخبر مجرد "كذبة" قد تسمعها خلال شهر أبريل الجارى، لكنها بالفعل لن تخرج عن كونها كذبة، لأن محمد صلاح من أهم الأعمدة الأساسية فى المنتخب الوطنى، ولا غنى عنه فى القائمة، فضلاً عن أن وجود صلاح فقط حتى دون مشاركة فى المباريات يكفى لخلق حالة من الحماس والتشجيع للاعبين، وحثهم على الفوز، كما أن وقت كان كوبر مديرًا فنيًا للمنتخب، كان يطلق على الفراعنة "منتخب صلاح".

اعتزال الحضرى

أعلن عصام الحضرى حارس مرمى النجوم، والمنتخب الوطنى اعتزاله حراسة المرمى، وتفرغه للعمل التدريبى مكتفيًا بالفترة التى قضاها فى الملاعب، ومسيرته الناجحة فى المستطيل الأخضر بحراسة عرين الفراعنة والأندية.

دقيقة من فضلك..  إصرار الحضرى على مواصلة مسيرته وإكمال مشواره فى ظل قدرته على العطاء، يجعل الخبر شائعة سخيفة بالنسبة للسد العالى خاصة أنه ينجح فى المهام التى يٌكلف بها سواء مع فريقه أو المنتخب.

الأهلى يفاوض كهربا

اقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الزمالك من الانضمام للأهلى بعد المفاوضات التى فتحها معه مسئولو القلعة الحمراء.

وأبدى اللاعب رغبة فى الانتقال للفريق الأحمر بعد سوء العلاقة بينه وبين الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة خاصة بعد حضوره زفاف أبنة أحمد سليمان.

شائعة لم تر الحقيقة خاصة أن علاقة كهربا مع مسئولى الزمالك فى الفترة الأخيرة "سمن على عسل"، كما أن اللاعب أبدى تمسكه بالزمالك وحرصه على إسعاد الجماهير البيضاء.

معلول يفسخ تعاقده مع الأهلى

طلب على معلول لاعب فريق الأهلى عقده مع الفريق فى ظل تلقيه عرضًا مغريًا من أحد الأندية المصرية.

ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع مسئولى الأهلى للاتفاق على تفاصيل فسخ العقد والخطوات التى ستتم خلال الأيام المقبلة.

"علولى" هكذا أطلقت الجماهير على اللاعب التونسى، فى ظل بصماته الواضحة مع الفريق، ويبادل معلول الجماهير نفس الحب، حيث إنه أصبح معشوق الأهلاوية منذ انضمامه للأهلى.

صالح جمعة يؤم اللاعبين فى الصلاة

حرص صالح جمعة لاعب فريق الأهلى على أن يكون "الإمام" للاعبى الفريق خلال صلاتهم عقب أداء التدريبات اليوم بملعب التتش.

وقام جمعة بتلاوة آيات القرآن ثم الدعاء للفريق أن يفوز فى المباراة المقبلة، وردد خلفه اللاعبون الأدعية التى رددها.

صالح جمعة كان مثار جدل الأيام الماضية بعد اشتهاره بالسهر وعدم الالتزام لتعليمات الجهاز الفنى، ورغم أن اللاعب يحاول أن يدخل فى الفورمة، ويكون ضمن تشكيلة الفريق فى المباريات، إلا أن التزامه لن يصل إلى هذا الحد.

إلغاء تأجيل المباريات

قرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات إقامة كل مباريات الدورى فى موعدها دون تأجيل سواء بتقديمها أو ترحيلها، على أن تقام المباريات فى الموعد الذى يتحدد لها من بداية الموسم وفقًا للجدول الذى يتم وضعه من جانب اللجنة.

خبر لن يحدث فى ظل ارتباط  بعض أندية الدورى بالأجندة الأفريقية أو الدولية، وحرص اللجنة على منح الفرصة للفرق للمشاركة فى المنافسات غير المحلية، وهو ما لن يتم التوفيق بينه إلا بتأجيل بعض اللقاءات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة