والد الشهيد البطل أحمد الشبراوى: أصر على البقاء بسيناء للقضاء على الإرهابيين

السبت، 09 مارس 2019 11:31 م
والد الشهيد البطل أحمد الشبراوى: أصر على البقاء بسيناء للقضاء على الإرهابيين الشهيد أحمد الشبراوى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر عمر الشبراوي، والد الشهيد البطل أحمد الشبراوي، عن فخره باستشهاد ابنه فى سبيل حماية الوطن، وقال: "كان بطلا مقداما وشجاعا وكان محبا لوطنه".
 
وأضاف الشبراوى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، أن ابنه كان يتمنى الشهادة دائما، وحقق الله له أمنيته، مبينا أنه كان محبا لزملائه الذين لقبوه بـ"أسطورة الصاعقة المصرية" لشجاعته الكبيرة، هذا بجانب إصراره على البقاء فى سيناء للقضاء على الإرهابيين كافة.
 
من جانبه قالت والدة الشهيد البطل كريم فؤاد، إن الدولة المصرية تقدم شهداء يوميا، ولا تخشى الأمهات تقديم أبنائها فداءً لمصر، مهما كانت المخاطر، وتابعت "أنا فخورة أننى أم البطل".
 
أشارت والدة الشهيد خلال مداخلة هاتفية أخرى للبرنامج، إلى أن نجلها التحق بكلية الشرطة عام 2006، والتحق بقسم شرطة مطاى بالمنيا وكان يفضل العمل عن الراحات، وفى يوم فض اعتصام رابعة دافع عن القسم من محاولات اقتحامه، وأقسم على حمايته رغم نفاذ الذخيرة فى قسم الشرطة، ورغم إصابته، ظل واقفا للدفاع عن القسم، وهذا نابع من عقيدة الشرطة المصرية غير القائمة على التراجع.
 
وأوضحت، أن نجلها كان يتمنى الشهادة ويقول لها "العمر واحد والرب واحد"، وكان لا يخشى الإرهابيين إطلاقا حتى نال الشهادة التى كان يتمناها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة