اخبار ميسي اليوم عن تجديد عقده قبل انتخابات برشلونة واعتراف إنريكي

السبت، 09 مارس 2019 12:26 م
اخبار ميسي اليوم عن تجديد عقده قبل انتخابات برشلونة واعتراف إنريكي ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة تستعد لتجديد عقد ليونيل ميسي، الذى ينتهى فى صيف 2021، للانتهاء من هذا الملف قبل معركة انتخابات رئاسة النادى.

برشلونة يسعى لتجديد عقد ميسي

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن إدارة النادى تسعى لتجديد عقده مجددًا لينتهى فى 2023 بدلاً من 2021، حيث ستجرى انتخابات الرئاسة فى العام الذى ينتهي فيه عقد نجم برشلونة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الحالى والذى سينافس فى انتخابات 2021 أيضا يتمسك باستمرار ميسي وإنهاء فترته الرئاسية بضمان تواجد أفضل لاعب فى التاريخ لمدة عامين على الأقل.

 

وأوضحت موندو ديبورتيفو أن ميسي سيشارك بالتأكيد فى كأس العالم 2022 وسيكون فى الـ35 من عمره، وتسعى الإدارة لضمان استمراره ليكون فى نادى القمة كمكافأة له على إخلاصه، خاصة أنه يتلقى عروضًا مغرية باستمرار لكنه يرفضها جميعًا من أجل برشلونة.

 

إنريكي يعترف بوجود أزمة مع ميسي

لويس إنريكي
لويس إنريكي

اعترف لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة السابق ومنتخب إسبانيا الحالى، بتوتر علاقته مع ليونيل ميسي خلال موسمه الأول مع النادى.

وقال إنريكي، فى تصريحات لـ"راديو كتالونيا"، "بالتأكيد علاقتنا توترت لبعض الوقت ولم أكن أقصد أن أكون في هذا الموقف، لا أريد أن أتحدث عن ذلك، دعونا نتحدث عن معجزات ليو."

وكان إنريكي قرر ابقاء ميسي على مقاعد البدلاء أمام ريال سوسيداد فى يناير 2015 بعدما عاد من الأرجنتين متأخرًا عقب عطلة أعياد الميلاد التي حصل عليها، وخسر برشلونة وقتها بهدف دون رد.

ميسي على دكة برشلونة
ميسي على دكة برشلونة

وأضاف إنريكى، "الأجواء كانت مشحونة ورغم ذلك هدأت العاصفة وعادت الأوضاع إلى طبيعتها مرة أخرى."

وعن أسباب رحيله عن برشلونة بعد 3 مواسم فقط قال إنريكى، "الضغوطات كانت كبيرة، وأخبرت إدارة النادى أن عليهم البحث عن بديل، فلم يعد لدى المزيد من الطاقة للاستمرار في برشلونة."

ونجح إنريكي في تحقيق الثلاثية فى 2015 بعد موسمه الأول مع برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة