7 أسباب وراء هزيمة الأهلى أمام فيتا كلوب بدورى الأبطال.. إصابة الشناوى.. تقهقر الوسط.. هبوط مستوى رمضان صبحى.. الثغرات الدفاعية.. اللعب على النجيل الصناعى.. عدم استغلال الفرص المهدرة.. والخوف من الهزيمة.. فيديو

السبت، 09 مارس 2019 09:10 م
7 أسباب وراء هزيمة الأهلى أمام فيتا كلوب بدورى الأبطال.. إصابة الشناوى.. تقهقر الوسط.. هبوط مستوى رمضان صبحى.. الثغرات الدفاعية.. اللعب على النجيل الصناعى.. عدم استغلال الفرص المهدرة.. والخوف من الهزيمة.. فيديو الأهلى وفيتا كلوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق الأهلى أمام فيتا كلوب الكونغولى بهدف مقابل للاشئ فى الجولة الخامسة من دورى الأبطال الأفريقى ليعقد من موقفه فى الصعود لدور الثمانية حيث يحتاج الفوز على شبيبة الساورة الجزائرى فى الجولة الأخيرة المقرر لها 16 مارس الجارى ببرج العرب.

ورغم المحاولات التى أتيحت للاعبى الأهلى طوال المباراة ، إلا أن لاعبو الاحمر فشلوا فى استغلال كافة الكرات التى فرضت لهم ليستمر المارد الاحمر فى خسارة اللقاءات خارج ملعبه .. وفى هذا الأطار نرصد أهم 7 أسباب وراء هزيمة الأهلى أمام فيتا كلوب :-

إصابة محمد الشناوى

أحد أهم الأسباب وراء خسارة الأهلى أمام فيتا كلوب إصابة محمد الشناوى الحارس الأساسى للأحمر فى الدقيقة 20 من عمر المباراة وهو ما أدى لنزول على لطفى الحارس البديل والبعيد عن المشاركة مع الفريق منذ فترة طويلة .

هذا التغيير فرض تغييرا إجباريا على الأهلى وهو ما جعل لاسارتى يقوم بإجراء تغييرين فى الشوط الثانى وأدى لحدوث هزة بعض الشئ على لاعبى الأهلى بعض الشئ، فضلا عن عدم قدرته على إجراء تغييرات جديدة فى نهاية المباراة فى الوقت الذى انهار فيه أكثر من لاعب بدينا فى مقدمتهم أجاى.

جونيور اجاى
جونيور اجاى

 

تقهقر لاعبو وسط الأهلى

مال لاعبو وسط الأهلى إلى التقهقر للخلف خلال أحداث اللقاء وهو ما أدى لامتلاك لاعبى فيتا كلوب وسط الملعب خلال أحداث اللقاء ، بالإضافة إلى فشل بعض اللاعبين فى استغلال بعض الكرات أمام مرمى المنافس .

هبوط مستوى رمضان صبحى

استمر رمضان صبحى لاعب وسط الأهلى فى مستواه السئ خلال مباراة الأهلى الأخيرة ، وفشل فى استثمار الكرات التى وصلته أمام المرمى ، بالإضافة لفشله فى بناء العديد من الهجمات لزملائه واختفى تماما أمام الخصم .

الثغرات الدفاعية

ظهرت بعض الثغرات الدفاعية فى أداء مدافعى الأهلى سعد سمير وأيمن أشرف ، ورغم اجتهاد الثنائى خلال المباراة ، إلا أن هناك بعض الأخطاء التى ظهرت من اللاعبين بالإضافة للاعبى الوسط وهو ما أدى فى النهاية لخسارة الفريق الأحمر بهدف مقابل للاشئ .

اللعب على النجيل الصناعى

اللعب على النجيل الصناعى من أهم الأسباب وراء خسارة الأهلى أمام فيتا كلوب خاصة وأن لاعبو الأهلى غير معتادين على اللعب على مثل هذة النوعية من الملاعب التى تؤثر سلبا على أى لاعب ولا تساعد على تناقل الكرة بالطريقة الطبيعية، فضلا عن الإجهاد العضلى الذى تحققه فى أجساد اللاعبين.

فريق الأهلى فى مباراة فيتا كلوب
فريق الأهلى فى مباراة فيتا كلوب

 

عدم استغلال الفرص

فشل لاعبو الأهلى فى استغلال كافة الفرص التى أتيحت لهم امام مرمى فيتا كلوب وهو ما أدى لخسارة الفريق الأحمر للقاء فى النهاية لأن " اللى يضيع لازم يستقبل" ، وبالرغم من اتاحة العديد من الفرص السهلة للاعبى الأحمر أثناء اللقاء إلا أن اللاعبين فشلوا فى استغلالها كما تألق حارس فيتا كثيرا أثناء المباراة .

على معلول فى لقطة من مباراة الاهلى وفيتا كلوب
على معلول فى لقطة من مباراة الاهلى وفيتا كلوب

 

الخوف من الهزيمة

ظهر لاعبو الأهلى بشكل جيد أثناء المباراة بالرغم من الهزيمة إلا أنه ظهر على لاعبى الأحمر خوفهم من الهزيمة واللعب منذ الدقيقة الأولى على تحقيق نتيجة إيجابية بتامين الجانب الدفاعى لخطف نقطة على أقل تقدير مع اللعب على الهجمة المرتدة لخطف هدف يربك حسابات المنافس وخطف الثلاث نقاط وهو ما أدى فى النهاية لخسارة المباراة .

فريق الأهلى قبل مباراة فيتا كلوب
فريق الأهلى قبل مباراة فيتا كلوب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif radwan

هناك سبب اخر

هناك سبب اخر او سبب ثامن وهو ان الهوا كان ضدنا في الشوطين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة