خالد صلاح

الجماعة الإرهابية تعانى من الفلس..

عميد إعلام القاهرة الأسبق: الحكومة حققت نجاحًا كبيرًا فى مواجهة الشائعات

السبت، 09 مارس 2019 04:00 ص
عميد إعلام القاهرة الأسبق: الحكومة حققت نجاحًا كبيرًا فى مواجهة الشائعات ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام الأسبق
كتب محمود العمرى
إضافة تعليق

قالت الدكتورة ليلى عبد المجيد، عميد كلية الإعلام الأسبق، إن الحكومة وقطاعاتها المختلفة حققت نجاحًا كبيرًا طوال الفترة الماضية حول مواجهة الشائعات التى تروجها جماعات الإرهاب من أجل التأثير على حجم الانجازات التى تتم على أرض الواقع، لافتًا إلى أن العمل على كشف هذه الأكاذيب والرد عليها تأكيد على فشل هذه الجماعات الإرهابية لما تقوم به الدولة من نجاحات كبرى.

 

وأضافت عميد كلية الإعلام الأسبق، أن الجماعة الإرهابية وكل التابعين لها يستخدمون السوشيال ميديا وغيرها من المواقع المختلفة لترويج الشائعات وخلقها، مؤكدة أن حرب الشائعات تستخدمها الجماعة الإرهابية من أجل التأثير على الدولة وعلى الرأى العام المصرى، ومحاولة لإثارة البلبلة فى الشارع المصرى.

 

وتابعت أن الفترة المقبلة هناك دور لابد وأن يكون على جميع الجهات الدينية الرسمية ووسائل الإعلام وكل أجهزة الدولة بالتعاون حول نشر الوعى للمواطنين فى كل المحافظات، لمواجهة الأكاذيب والادعاءات التى تروج من الجماعة الإرهابية التى تعانى من الفلس أجل التأثير على كيانات الدولة.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان محمد طه

القضاء على الشائعات

أرى أن القضاء على الشائعات من أهم القضايا التي يجب على وسائل الإعلام أن تقف لمواجهتها وذلك لأن الشائعات تعمل على احداث توتر وقلق في المجمتع وهذا ما يرفضه الجميع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة