أكرم القصاص - علا الشافعي

لاسارتى يضع خطة تأهل الأهلى قبل مواجهة فيتا كلوب.. مدرب الأحمر يخطط لخطف الفوز بالكونغو.. هشام وفتحى يدخلان الحسابات لتعويض غيابات الوسط.. عودة الشحات ورمضان بشكل أساسى..ومنافسة بين مروان وأجاى على قيادة الهجوم

الجمعة، 08 مارس 2019 01:32 م
لاسارتى يضع خطة تأهل الأهلى قبل مواجهة فيتا كلوب.. مدرب الأحمر يخطط لخطف الفوز بالكونغو.. هشام وفتحى يدخلان الحسابات لتعويض غيابات الوسط.. عودة الشحات ورمضان بشكل أساسى..ومنافسة بين مروان وأجاى على قيادة الهجوم الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط أجواء صعبة يستعد فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى، مساء السبت، على ملعب الشهداء فى العاصمة الكونغولية كنشاسا، ويعانى نجوم الأهلى من الإرهاق الشديد بسبب ضغط المباريات من ناحية، ولطول رحلة السفر للكونغو من ناحية أخرى، فضلاً عن ارتفاع درجة الحرارة بالعاصمة الكونغولية، بالإضافة لإقامة المباراة على ملعب ترتان صلب وهو ما سيصعب مهمة بطل مصر.

 

الأهلى يضع خطة تخطي عقبة فيتا كلوب
 

الجهاز الفني للأهلى، بقيادة الأورجويانى مارتن لاسارتى، يضع خطة مواجهة فيتا كلوب،  حيث يعكف الجهاز الفنى منذ وصوله للكونغو على دراسة نقاط القوة والضعف فى فريق فيتا كلوب، بعد الحصول على عدد من الفيديوهات الخاصة بمباريات المنافس والتى تم توفيرها من قبل السفارة المصرية فى الكونغو، وأجبرت درجة الحرارة المرتفعة الأهلى على التدريب ليلاً طوال فترة إقامة الفريق هناك.

هشام محمد وأحمد فتحى يدخلان الحسابات لتعويض غيابات الوسط
 

يدخل الثنائى هشام محمد وأحمد فتحى حسابات مارتن لاسارتى للعب فى منطقة وسط الملعب لتعويض غياب وسط الملعب، ويعد أبرزها حمدى فتحى الذي تخلف عن السفر مع البعثة بعد تعرضه لتمزق فى العضلة الخلفية، فيما لم يكتمل شفاء عمرو السولية حتى هذه اللحظة، ويتحفظ لاسارتى على المغامرة به بعد خضوعه لتدريبات بدنية وتأهيلية منفردة على مدار الأيام الماضية، وفقاً للبرنامج الذى حدده الجهاز الطبى، وخاض عمرو السولية برنامجاً بدنياً على مدار 48 ساعة لتجهيزه، إلا أن الجهاز الفنى فضل تأجيل عودة اللاعب خوفاً من تجدد إصابته فى العضلة الأمامية، خاصة أن اللاعب يعانى بخلاف إصابته من إجهاد عضلى بسبب ضغط المباريات ومشاركته فى معظم مباريات الأهلى بشكل أساسى.

 

عودة الشحات ورمضان صبحي للتشكيلة الأساسية
 

أظهرت تدريبات الأهلى الأخيرة أن لاسارتى يخطط لإعادة الثنائى حسين الشحات ورمضان صبحى للتشكيلة الأساسية بعد منحهما راحة فى مواجهة بتروجت الأخيرة ببطولة الدورى العام، حيث دفع بجيرالدو وجونيور أجاى على أطراف الملعب.

أجاى ومروان محسن يتنافسان على قيادة هجوم الأهلى
 

وضع تألق مروان محسن الجهاز الفنى للأهلى فى حيرة قبل مواجهة فيتا كلوب، خاصة أن النيجيري جونيور أجاى يقدم مستويات ممتازة هو الآخر، ويفاضل لاسارتى بين الثنائى فى الوقت الحالى للدفع بأحدهما فى مواجهة فيتا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة