وأي مصري يتهرب من الضرائب غير وطني..

أسامة كمال: "الإنجليز زرعوا الاخوان بعد ثورة 19 لتفرقة الشعب المصري"

الجمعة، 08 مارس 2019 11:45 م
أسامة كمال: "الإنجليز زرعوا الاخوان بعد ثورة 19 لتفرقة الشعب المصري" الاعلامى اسامة كمال
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر الإعلامى أسامة كمال، ما يقوم به المواطنين المتهربين من الضرائب مما يقومون به، وقال: " النبي صلى الله عليه وسلم قال الإيمان ما وقر فى القلب وصدقه العمل، يعنى حضرتك ما ينفعش تبقى وطنى ووطنيتك ماتنتجش حاجة، ما ينفعش تبقى وطنى وتتهرب من الضرايب، ما ينفعش تبقى وطنى وتبني مخالف".

 

وأضاف كمال خلال تقديمه برنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، أن العامل البسيط فى أى مشروع قومى، رمز للوطنية الحقيقية حيث يعمل فى الصيف والشتاء، وتابع :"وكذلك النوبيين اللى سابوا بيوتهم عشان نعمل السد العالى أكثر وطنية من ناس كتير فى مصر".

 

وأكد الإعلامي أسامة كمال، أن الشعب المصري يتميز بالوطنية عن غيره من الشعوب الآخرى، وهذا ما جعل الإنجليز يستهدفوا الوطنية المصرية بعد ثورة 1919 بـ10 سنوات من خلال زرع جماعة الإخوان لفك النسيج الوطني، عندما عندما فشلوا فى التفرقة بين أبناء الشعب.

 

وأوضح أسامة كمال، أن غدا تحل الذكرى المئوية للوطنية المصرية التي تجلت فى صورة التضحيات التي قدمها المصريين، فى ثورة 1919 لكي يطالبوا المحتل البريطاني أن يرحل، متابعًا: "ورغم أن مطالب الشعب سنة 1919 ما اتحققتش إلا بعد 45 سنة، يفضل يوم 9 مارس سنة 1919 يوم الوطنية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة