اخبار ريال مدريد اليوم عن وصلة توبيخ من راموس إلى إيسكو

الجمعة، 08 مارس 2019 02:13 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن وصلة توبيخ من راموس إلى إيسكو راموس وإيسكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد انتقد زميله إيسكو خلال اجتماعه مع اللاعبين عقب تعرض الملكى للإقصاء من دورى أبطال أوروبا، بالخسارة 4/1 أمام أياكس في إياب دور الـ16.

راموس يوبخ نجم ريال مدريد

ايسكو نجم ريال مدريد
ايسكو نجم ريال مدريد

وقالت صحيفة ماركا، إن راموس اجتمع باللاعبين وقام بتوبيخ إيسكو بعدما رفض استقلال حافلة الفريق حين علم أن مدربه الأرجنتينى سانتياجو سولارى استبعده من قائمة الفريق لمواجهة أياكس، وأقر اللاعب بخطأه واعتذر لزملائه عن علاقته المضطربة مع سولارى، الذى لم يعد يضع لاعب الوسط ضمن حساباته.

وأضافت الصحيفة أن راموس قال لإيسكو إن الفريق يجب أن يكون فوق أى احتكاكات تحدث بين المدرب واللاعب، مطالباً كل اللاعبين باحترام سولارى.

 

أزمة فى ريال مدريد بين راموس وبيريز

نشبت أزمة داخل ريال مدريد بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكى واللاعب سيرجيو راموس، بعدما هدد الأول بفسخ عقد القائد عقب النتائج الكارثية التى يحققها الفريق مؤخرا.

وكشفت صحيفة "ماركا" تفاصيل الأزمة التى نشبت والتى ترجع إلى مباراة أياكس، حيث انتظر فلورنتينو بيريز اللاعبين فى غرفة الملابس عقب الخسارة بنتيجة 4/1 وبدأ توبيخهم وإلقاء اللوم عليهم بسبب أدائهم وسلوكهم خلال المباراة ووصل الأمر إلى استخدام كلمة "عار" فى حديثه.

راموس وبيريز
راموس وبيريز

وعلى الرغم من غياب راموس عن المشاركة بسبب الإيقاف إلا أنه حضر هذا الحوار ودخل في مناقشة حادة مع بيريز إذ اتهمه هو وإدارة النادي بأنهم السبب الرئيسي في حدوث الكارثة التي يعيشها الفريق بعدما هدد بيريز راموس بفسخ عقده، إلا أن اللاعب رد بطريقة عنيفة على تهديدات الرئيس قائلا، "احتفظ بمستحقاتى وأنفقها على لاعبك المفضل."

وأوضحت الصحيفة أن راموس يقصد جاريث بيل حيث يحصل على ضعف راتب راموس الأسبوعي وكان بيل دائماً سبب المشاكل وهو ايضًا السبب الرئيسي وراء طرد كارلو أنشيلوتي من الفريق، وبيع كريستيانو رونالدو.

وأثارت هذه الأمور غضب مجلس الإدارة وانتقدوا قرارات بيريز بشدة، خاصة إعطاء بيل أعلى راتب، وطالب رئيس النادى من جانبه بصبر مجلس الإدارة على أمل أن ينطلق اللاعب ويصبح أفضل لاعب فى النادى الملكى، وهو ما لم يحدث منذ 2013 حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة