عكاشة: نقدر نعمل إنترنت خاص بنا.. ولكن أين نحن من العلوم التى وصلت إليها الصين ؟

الخميس، 07 مارس 2019 08:55 م
عكاشة: نقدر نعمل إنترنت خاص بنا.. ولكن أين نحن من العلوم التى وصلت إليها الصين ؟ توفيق عكاشة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن مصر تعيش الآن أحد أهم الحروب، وهى حروب الجيل الخامس، مشيراً إلى أن هناك أسباب متعددة أدت إلى إطلاق حروب الجيل الخامس على مصر.

وأوضح "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن فلسفة صناعة رب العزة للأشياء، وهى معنوية، مثل الشر والخير، لافتاً إلى أن كل إنسان لديه مجموعة من المؤسسات، مثل جهاز السمع والإبصار والفم والجهاز الهضمى وجهاز الإحساس، كل منها مؤسسة، ومركز الإدارة لكل هذه المؤسسات فى "العقل".   

 

وأشار "عكاشة"، إلى أن هناك فلسفة فى اختراع الإنترنت، وهو أن الكثير من البشر يعيشون بفلسفة ونظرية "القطيع"، حيث أن خمسين شخص يتحدثون عبر الإنترنت، وبعد فترة ينضمون للملايين من مستخدمى الإنترنت، موضحاً :"يحركك من يجلس فى أمريكا، والذى يجلس فى الهند يحركه من أوروبا".

 

وذكر عكاشة ، نظراً لأن دولة الصين امتلأت بالفلاسفة وتعتمد فى إدارة مليار و400 مليون شخص على مزيد من نظريات الفلاسفة، واكتشفت النظرية من البداية، وصممت لنفسها إنترنت خاص بها، وكذلك فيس بوك وإنستجرام خاصين بها ، مضيفا "عندنا 300 مليون بنى آدم عربى، نقدر نعمل إنترنت خاص بنا؟ نقدر لأن العدد عندنا يسمح ولكن أين نحن من العلوم التى وصل إليها الشعب الصينى؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة