أخبار ليفربول اليوم عن حلم ساديو مانى فى حصد لقب البريميرليج

الخميس، 07 مارس 2019 10:55 ص
أخبار ليفربول اليوم عن حلم ساديو مانى فى حصد لقب البريميرليج ساديو ماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ساديو مانى نجم نادى ليفربول ومنتخب السنغال عن حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

 

نجم ليفربول يتحدث عن حلم التتويج بالدوري الانجليزي

 

وقال ساديو مانى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لا أستطيع الانتظار حتى أحمل لقب مع ليفربول، أعلم أن المشجعين يحلمون معنا بالفوز بالدورى الممتاز، ستكون لحظة رائعة للنادى، لقد مضى وقت طويل دون تحقيق لقب الدورى لفريق بحجم ليفربول، نعتقد أننا نسير فى الاتجاه الصحيح، ولكن من الواضح أن هناك منافسين أقوياء، مانشستر سيتي قدم مستوى لا يصدق الموسم الماضى وقوى جدا هذا الموسم مرة أخرى، ولكن لم لا؟ سنواصل الضغط ونحاول أن نجعل كل من يحب النادى فخوراً للغاية".

كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني
كلوب مدرب ليفربول مع ساديو ماني

وأضاف نجم ليفربول، "قدمنا نتائج جيدة ولكننا نعلم أنه كان بإمكاننا تقديم المزيد مع بعض عروضنا، من نواح كثيرة، هذا أمر جيد للنادى، نحن قادرون على المنافسة ولكن نعلم أن هناك المزيد فى المستقبل، الموسم طويل، لذلك نحن دائما هادئين حول هذا الموضوع، بطرق عديدة، الفريق أقوى ولقد قدمنا أداءً ناضجاً للغاية، نحن نعمل بجد كل يوم لنكون في أفضل حالاتنا ونأمل أن نصل إلى أفضل مستوى عندما يكون الأمر أكثر أهمية".

وأكد ساديو مانى على الأثر الذى حققه يورجن كلوب فى تطوير ليفربول منذ وصوله إلى النادى، مما مكن الفريق من الوصول إلى مستوى كبير من المنافسة.

وقال مانى، "إنه أحد أفضل المدربين فى العالم، لكننى أعتقد أن أحد أسراره هو أنه شخص رائع، إنه شخص قريب جدا من اللاعبين، لدينا علاقة قوية معه ولديه طريقة لإلهامك بشغفه، جميع اللاعبين يحبونه وكذلك المشجعين، كلنا نتطور ونتقدم تحت قيادته، إنه مدرب مدهش لهذا للنادي".

 

أسطورة إنجلترا ينصح محمد صلاح نجم ليفربول
 

طالب أسطورة منتخب إنجلترا آلان شيرار محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بعدم التوتر وضرورة التحلى بالثقة بالنفس من أجل العودة لممارسة هوايته المفضلة فى الوصول لشباك المنافسين.

وقال آلان شيرار، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح يعانى من غياب الثقة بالنفس، كما بدأت علامات التوتر فى الظهور، هذا الأمر ليس فى صالح ليفربول بالوقت الحالى".

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

محمد صلاح يعيش أياماً صعبة بشهادة الجميع، فالفرعون المصرى غاب عن التهديف ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزى للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام محمد صلاح بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية، ويتطلع الفرعون لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثانى بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة