أخبار ريال مدريد اليوم عن مقاضاة لوبيتيجى للملكى بسبب 28 مليون يورو

الخميس، 07 مارس 2019 11:35 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن مقاضاة لوبيتيجى للملكى بسبب 28 مليون يورو لوبيتيجي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر جولين لوبيتيجى، المدير الفني السابق لريال مدريد، مقاضاة الملكى بسبب إقالته المفاجئة من تدريب الفريق فى أكتوبر الماضى عقب الخسارة أمام برشلونة 1-5 فى كلاسيكو الدورى الإسبانى على ملعب "كامب نو".

لوبيتيجى يقاضى ريال مدريد للحصول على 28 مليون يورو
 

لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن لوبيتيجى قرر اللجوء للمحكمة ورفع دعوى قضائية ضد ريال مدريد من أجل الحصول على تعويض يبلغ 28 مليون يورو، وهى القيمة الكاملة لعقد المدرب الإسبانى، الذى كان يمتد إلى 3 سنوات بداية من الصيف الماضى.

وأضاف لوبيتيجى فى تصريحات لإذاعة، "أوندا سيرو" نقلتها الصحيفة أنه لا يحمل أى ضغينة تجاه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، رغم أنه لم يبلغه بقرار الإقالة، كما أنهما لم يتحدثا بعد هذا القرار المفاجئ.

وبعد البداية السيئة للموسم الجارى مع جولين لوبيتيجي، والتى انتهت بإقالته في أكتوبر الماضي عقب الهزيمة المدوية من الغريم التقليدى برشلونة (1-5) على ملعب كامب نو، قررت إدارة النادي منح الفرصة لسانتياجو سولاري، الذي بات قريبا من مغادرة الميرنجي بنهاية الموسم أيضا بسبب سوء النتائج، والخروج من بطولتي دوري الأبطال وكأس الملك، والابتعاد كثيرا عن المنافسة على لقب الليجا.

ملخص مباراة الريال ضد أياكس فى دوري أبطال أوروبا 
 

 

ودع فريق ريال مدريد الإسبانى منافسات دورى أبطال أوروبا بعدما تعرض لخسارة مذلة أمام ضيفه أياكس امستردام الهولندى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بينهما أمس الأول، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من المسابقة.

افتتح المغربى حكيم زياش التهديف لصالح أياكس فى الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.

وأضاف ديفيد نيريس الثانى لصالح أياكس ضد ريال مدريد فى الدقيقة 18 من زمن المباراة.

وأجرى سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، تبديلين اضطراريين فى الشوط الأول بعد إصابة الثنائى فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز ليشرك جاريث بيل وماركو أسينسيو بدلا منهما، أحرز دوشان تاديتش، الهدف الثالث فى شباك ريال مدريد بالدقيقة 62 من زمن المباراة، وسجل ماركو أسينسيو، هدف ريال مدريد الأول بالدقيقة 71 من زمن المباراة، وبعدها بدقيقة سجل شونه هدف أياكس الرابع.

بهذه النتيجة، يودع ريال مدريد مسابقة دورى الأبطال التى توج بلقبها فى المواسم الثلاثة الماضية تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان وفى وجود نجمه الأول كريستيانو رونالدو الذى رحل لصفوف يوفنتوس الإيطالى، بمجموع المباراتين 5/3، حيث كان قد تغلب على أياكس في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة الهولندية "أمستردام"، بهدفين مقابل هدف واحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة