أخبار برشلونة اليوم عن التأمين على صفقة دى يونج نجم أياكس

الخميس، 07 مارس 2019 02:26 م
أخبار برشلونة اليوم عن التأمين على صفقة دى يونج نجم أياكس دي يونج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذت إدارة نادى برشلونة الأسبانى إجراءً تأمينياً على صفقة فرينكى دي يونج نجم خط وسط أياكس أمستردام الهولندى، فور التوقيع معه رسمياً وضمه إلى صفوف البلوجرانا لمدة 5 سنوات بدءاً من الموسم المقبل.

برشلونة يؤمن على قيمة صفقة دي يونج
 

دي يونج فى كرة مشتركة مع دي يونج
دي يونج فى كرة مشتركة مع دي يونج

وكان فريق برشلونة قد نجح فى ضم فرينكى دى يونج لاعب وسط أياكس الهولندى لمدة 5 سنوات، بدءاً من الصيف المقبل حتى يونيو 2024 مقابل 75 مليون يورو.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن مسئولى برشلونة اتخذوا إجراءً فورياً بتوقيع "بوليصة تأمين" على صفقة دى يونج فور التوقيع الرسمى معه فى 23 يناير الماضى.

وأوضحت الصحيفة أن إجراء بوليصة التأمين يضمن تكلفة توقيع برشلونة مع دى يونج فى حال تعرض اللاعب لأى إصابة أو حال وصوله إلى "كامب نو" مصاباً من أياكس الهولندى الصيف المقبل.

ونجح فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق أياكس أمستردام الهولندى فى إقصاء ريال مدريد من دورى أبطال أوروبا، بعد المساهمة فى تحقيق فوز تاريخى بنتيجة 4-1 فى إياب دور الـ 16 أمس الأول، الثلاثاء، بالرغم من الخسارة فى الذهاب بنتيجة 1-2.

 

برشلونة تحتفل بإقصاء دى يونج للريال من دورى أبطال أوروبا 
 

احتفلت جماهير برشلونة الإسبانى بنجاح فرينكى دى يونج نجم خط وسط أياكس أمستردام الهولندى بإنجاز أول مهمة له مع البلوجرانا قبل الانتقال إلى صفوفه الصيف المقبل، بإقصاء ريال مدريد من دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا والمساهمة فى هزيمته بنتيجة كبيرة 4-1 فى جولة الإياب.

وكان فريق برشلونة قد نجح فى ضم فرينكى دى يونج لاعب وسط أياكس الهولندى لمدة 5 سنوات، بدءاً من الصيف المقبل حتى يونيو 2024 مقابل 75 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن مسئولى برشلونة طالبوا دى يونج نجم خط وسط فريق أياكس أمستردام الهولندى بإقصاء الريال من دورى أبطال أوروبا، وهو ما حدث فعلياً بإلحاقه هزيمة مذلة بالملكى بنتيجة 4-1 أمس الأول، الثلاثاء فى إياب دور الـ16، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ليودع حامل اللقب الثلاث مواسم الماضية البطولة، حيث كان فائزاً فى الذهاب 2-1.

وأوضحت الصحيفة أن دى يونج قدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد ونجح فى كسب معركة خط الوسط أمام الثلاثى كاسيميرو وتونى كروس ولوكا مودريتش، حيث مرر 110 تمريرات دقيقة من أصل 121 تمريرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة