خالد صلاح

فيديو.. الاستقرار الإدارى يزيد حظوظ الزمالك فى التتويج بالدورى

الخميس، 07 مارس 2019 10:40 ص
فيديو.. الاستقرار الإدارى يزيد حظوظ الزمالك فى التتويج بالدورى الزمالك
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق

قبل عدة جولات عن نهاية بطولة الدورى المصرى، بخلاف المباريات المؤجلة لكبار المسابقة وعلى رأسهم الأهلى والزمالك وبيراميدز والإسماعيلى، بدأت تتضح الصورة حول الفريق المرشح للفوز بالبطولة المحلية.

ورغم أن الأهلى يحتل المركز الثانى برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر الذى يجمع فى جعبته 51 نقطة، إلا أن الفريق الأبيض يمتلك حظوظاً وفيرة  للتتويج بالبطولة  والاقتراب من درع الدورى هذا الموسم.

يتميز الزمالك هذا الموسم بالاستقرار على المستوى الفنى والإدارى، حيث لم يتغير الجهاز الفنى للفريق منذ بداية الموسم، ويتصدر الأبيض قائمة الأندية التى تتمسك بالمدرب دون تغيير، بخلاف الأهلى الذى قرر تغيير أكثر من مدرب، فبعد رحيل كارتيرون تم تعيين محمد يوسف بصورة مؤقتة، ثم التعاقد مع مارتن لاسارتى، فى الوقت الذى لم يشبع فيه طموحات الجماهير الحمراء.

وفيما يخص المستوى الإدارى، تمكن أمير مرتضى من إبعاد اللاعبين عن أى أزمات بالقلعة البيضاء، وتركيز تفكيرهم فى البطولة وحدها دون النظر إلى الفرق المنافسة، لتحقيق الهدف المنشود وهو التتويج بالدورى الموسم الحالى.

وما يزيد حظوظ الزمالك عن الأهلى للفوز بالدورى هو تركيز اللاعبين فى البطولات والمسابقات، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى، دون الالتفات للسوشيال ميديا من فيس بوك وتويتر وإنستجرام، على غرار لاعبى الأحمر.

وخاض الزمالك 21 مباراة جمع خلالها 52 نقطة، بعد أن فاز فى 16 لقاء وتعادل فى 4 وخسر مباراة واحدة فقط، بينما يحتل الأهلى وصافة الدورى بعدما خاض 22 لقاء، وجمع خلالها 51 نقطة فاز فى 16 و تعادل فى 3 وخسر مثلها.

 


إضافة تعليق




التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي

لا طبعا

هناك فرق كبييير ياسيدي  الاهلي يمرض ولا يموت  الاهلي استفاق قبل فوات الاوان اما الزمالك تمام شغال كويس وممتاز ولكن عيب لاعبته انهم بيخافوا من الاهلي ومابيكملوش لنهايه المشوار وبيشغلوا نفسهم بمشاكل الداخليه للنادي  ولو الزمالك عاوز ياخد الدوري لمده 10 سنسن للامام  يمشوا مرتضي منصور واولاده  دي الحاله الوحيده وان شاء الله الدوري للاهلي 

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

زمالك..

باين عليك زمالكاويه جدا يا ياسمين... 😃😄😃😃

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

كلام متناقض

لان الزمالك طوال فترة اللعب فى الدورى كان بيلعب باريحبه لان الاهلى كان مضغوط فى البطولة الافريقيه وعندما الاهلى قرب منه لم يتحمل الضغط عكس الاهلى من بداية الموسم متحمل اصابة الاعيبة وكذلك كان فى مؤخرة الجدول اصبح فرق نقطة واحد وخير دليل ما فعله كهربا مع الجمهور وكذلك الزمالك فى افريقبا حتى الان مازال موقفه صعب فى الصعود  وكذلك نتائجه وكام هدف دخل شياكه وكل اللى بيحصل الان من الاعلام الاهلاوى والزمالكاوى اللعب على الاعصاب ولاكن اللى عنده هدوء الاعصاب هو اللى هيفوز بالدورى

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر صلاح

ميول الكاتب

من يقراء المقاله يظهر له من اولها انحياز الكاتب لفريق دون الآخر بغض النظر عن المستوى الفنى أو تاريخ الفريقان بمعنى سابقة أعماله !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

جريده الزمالك

نصيحه للاخ كاتب الموضوع حضرتك بتكتب فى اليوم السابع مش فى جريدة الزمالك!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الزهري

شكرا للكاتبه الزكيه

كلامك صحيح مائه في المائة ومن غير تعصب الزمالك يمتلك لاعبين محترفين بمعنى الكلمة وقادرين علي حصد بطوله الدوري والكنفدراليه والكأس عكس عشوائيه الماضى وبالتوفيق للكاتبه الزكيه جدا ولاتنظري للحاقدين والمتعصبين وفقك اللة وامثالك.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

ده الطبيعى و المنطقى

الزمالك اول الدورى و بقارق 4 نقط ..الطبيعى و المنطقى جدا ان الزمالك ياخد الدورى ..العقل وبيقول كده..اللى بقى يقول الاهلى اقرب يبقى اولا متعصب لان الاهلى التانى و يبقى مش منطقى و يبقى ضد العقل

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

الدوري في الملعب و استقرار الزمالك علي كف عفريت

معلوم للجميع ان مدرب الزمالك علي كف عفريت و ان قرار اقالته جاهز للنشر بمجرد اخفاق الفريق في الكونفيدرالية فاين هذا الاستقرار المزعوم؟ هزيمة او تعادل وحيد في الدوري كفيل بقلب استقرار الزمالك في لحظة واحدة. امام الزمالك مبارتي الاهلي و مبارتي الاسماعيلي و حتما سيفقد نقاط تبعده عن المركز الاول.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة