خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

راموس يطلب الرحيل من ريال مدريد بعد ثورة بيريز

الخميس، 07 مارس 2019 05:27 م
راموس يطلب الرحيل من ريال مدريد بعد ثورة بيريز بيريز وراموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن ثورة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى على لاعبى الفريق الملكى، عقب مباراة أياكس الهولندى التى خسرها فريقه بنتيجة 1-4 ضمن منافسات إياب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا وتوديع البطولة من "الباب الضيق".

ودع فريق ريال مدريد الأسبانى دورى أبطال أوروبا بعد خسارة كارثية 1-4 ضد أياكس أمستردام فى إياب ثمن نهائى دورى الأبطال، على الرغم من فوزه فى الذهاب بنتيجة 2-1.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "آس"الأسبانية، إن فلورنتينو بيريز إتجه إلى غرف ملابس ريال مدريد بعد إنتهاء مباراة أياكس مباشرة، وثار فى وجه اللاعبين وأتهمهم بالاستهتار وعدم التحلي بالروح القتالية فى المباراة ضد أياكس والتفريط فى فرص التأهل إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أوضحت الصحيفة، أن رئيس ريال مدريد وبخ سيرجيو راموس قائد الملكى الذى تواجد فى غرف الملابس أيضاً فور انتهاء المباراة، ووجه له اللوم بسبب البطاقة الصفراء الثانية التى تلقاها فى جولة الذهاب والتى أدت إلى غيابه عن الإياب وتسبب هذا فى فوضى عارمة على الجانب الدفاعى.

أشارت الصحيفة، إلى أن سيرجيو راموس رد بقوة على رئيس ريال مدريد وإتهمه ومجلس إدارته بسوء التخطيط وأنهم سبب هذا السقوط، وتطور الأمر بينهما لدرجة أن اللاعب قال حرفياً لـ فلورنتينو بيريز، :"أدفع لي مستحقاتى لأننى سأغادر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة