رئيس جامعة بنى سويف: الإرهابيون ينفذون جرائمهم تحت تأثير المخدرات

الأربعاء، 06 مارس 2019 11:18 م
رئيس جامعة بنى سويف: الإرهابيون ينفذون جرائمهم تحت تأثير المخدرات الإعلامية خلود زهران والإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، إن تكليف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، بمراجعة اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، بهدف وضع إجراءات تنفيذية واضحة، للتعامل الرادع مع متعاطى المخدرات فى الجهاز الحكومى تصل لحد الفصل، أمر فى غاية الأهمية ويهدف للحفاظ على أرواح المصريين والنشء.
 
وشدد رئيس جامعة بنى سويف، على أن التحليلات التى ستجرى على العاملين بالجهاز لن يكون بها أية شهبة نظراً لامتلاك الدولة أجهزة تستطيع تحديد النسب بدقة دون ظلم، ومعرفة ما أن كانت النسب ناتجة عن أدوية يأخذها الشخص للعلاج أم أنها للتعاطى والإدامان.
 
وأضاف "حسن"،خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران،عبر فضائية "ON E"، أن معظم الإرهابيين ينفذون جرائمهم تحت تأثير المواد المخدرة، فضلاً عن المجرمين، ووجود عقوبة مغلظة على المتعاطين أمر يفرح الجميع،وتابع:"أنا سعيد بذلك جداً بل أنى من اسعد الناس اليوم بهذا القرار ..وأوجه الشكر لرئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء على ذلك".
 
وناشد رئيس جامعة بنى سويف، المعنيين بضرورة سن تشريع يتيح للقائمين على مؤسسات الدولة بإجراء تحليل للعاملين بشكل مفاجئ، حتى لا يكون هناك باب خلف لمن يتعاطى المخدرات بالإفلات من العقوبة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة