جنات تنتهى من تسجيل أغنية "دموع وبكيت" من ألبومها الجديد

الأربعاء، 06 مارس 2019 09:00 ص
جنات تنتهى من تسجيل أغنية "دموع وبكيت" من ألبومها الجديد جنات

كتب- محمود جلال

انتهت المطربة جنات من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "دموع وبكيت"، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، والمقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد الذى يضم 12 أغنية وتضع اللمسات الأخيرة على تسجيل أغانيه.

يذكر أن آخر أعمال المطربة جنات أغنية "لسه هتحلى" تتر مسلسل "كارمن" والذى يشارك فى بطولته كل من الفنانة ريهام حجاج ومحمد كيلانى والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أيمن نبيل.

وكان آخر ألبومات جنات بعنوان "بنفس الكلام" فى عام 2016 وتضمن أغانى "بنفس الكلام" تضمن أغنيات "عايزه أقرب" و"أخدت قرار" و"مش رجولة" و"100 دليل" و"أكيد زعلت" و"آخر أحزانى" و"اسأل مجرب" و"متتكلمش" و"بطل تغنى" و"بنفس الكلام"، وتعاونت فيه جنات مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم نادر عبد الله وأمير طعيمة وتامر حسين ومحمد عاطف وتامر على، ومدين وعزيز الشافعى وخالد عز ومحمدى وتميم وأحمد إبراهيم وأسامة عبد الهادى وأحمد وجيه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة