القبض على مسجل خطر لسرقته هاتف مواطن من داخل مسكنه بالتجمع الخامس

الأربعاء، 06 مارس 2019 02:31 م
القبض على مسجل خطر لسرقته هاتف مواطن من داخل مسكنه بالتجمع الخامس متهمين بسرقة هواتف محمول،ارشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

تمكنت مباحث قسم شرطة التجمع الخامس من ضبط  "نصحى م" 32 سنة، ومقيم بالشرقية، مسجل شقى خطر "سرقات عامة" ، سبق إتهامه فى 24 قضية آخرهم قضية "مخدرات"وبحوزته (2 هاتف محمول - سلاح أبيض "نصل معدنى").

 

وبمواجهته أقر بسرقة الهواتف المحمولة من داخل مسكن أحد الأشخاص بدائرة القسم بأسلوب "التسلق" وأضاف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتفان وإتهمه بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة