أخبار ليفربول اليوم عن تأثر فيرمينو بالنجم البرازيلى رونالدينيو

الأربعاء، 06 مارس 2019 03:40 م
أخبار ليفربول اليوم عن تأثر فيرمينو بالنجم البرازيلى رونالدينيو فيرمينو ورونالدينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرازيلى روبيرتو فيرمينو نجم ليفربول عن تأثره بمواطنه رونالدينيو، خلال مسيرته بعد انتقاله من اللعب كمدافع إلى مركز المهاجم، مروراً باللعب فى خط الوسط وتحديداً فى المركز رقم 10.

 

نجم ليفربول يتألق بسبب رونالدينيو

فيرمينو ورونالدينيو
فيرمينو ورونالدينيو

وقال فيرمينو فى تصريحات لموقع ليفربول الرسمى: "كنت أشعر بالانبهار من طريقة لعب رونالدينيو لكن ذلك لم يكن كافياً، وكنت فى حاجة لتحسين أسلوب لعبى، وأحاول أن أكون أفضل لاعب كرة قدم فى العالم".

على الرغم من مشاركته فى العديد من المواقع، إلا أنه منذ وصول يورجن كلوب مدرب ليفربول، بات يشارك أكثر كمهاجم صريح. النتيجة كانت تسجيل البرازيلى الدولى 61 هدفاً فى 181 مباراة.

وأضاف فيرمينو: "كنت لاعب وسط، كما أننى لعبت كمدافع. كلما حصلت على الكرة، كنت أشعر بالملل وأجد نفسى أنضم للهجوم، لذلك كنت كل عام أتطور فى الملعب، وعندما وصلت لفريق دون 17 عاماً، أصبحت ألعب فى المركز رقم 10، وهو المركز الذى كنت ألعب فيه حتى وقت قريب. فكرة يورجن كلوب كانت أن أشارك فى المركز رقم 9. وافقت على لعب هذا الدور وتكيفت معه. الآن أريد الاستمرار فى هذا المركز حتى نهاية مسيرتى".

واختتم نجم ليفربول تصريحاته قائلا: "نتفق سوياً أنا وكلوب. هو مدرب ممتاز وشخص رائع وعاطفي للغاية داخل الملعب. عندما يشيد بى، هذه إشارة إلى أننى أفعل ما يريده منى. هو يحفزنى على الاستمرار، ويدفعنى للقيام بالأشياء التى يريدها".

 

مانى يتحدث عن علاقته بمحمد صلاح فى ليفربول

أكد السنغالى ساديو مانى، مهاجم ليفربول الإنجليزى، أنه لا توجد منافسة شخصية على الألقاب الفردية بينه وبين زميله محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق.

وقال مانى فى تصريحات صحفية إنه يفكر فقط فى كيفية تحقيق البطولات لنادى ليفربول خاصة أن المدير الفنى يؤكد دائمًا أن روح الفريق هى التى تجلب الألقاب والبطولات، مضيفًا: "الإعلام يخمن أننا متنافسين، لكن لكى أكون صادقًا فلا توجد أى منافسة بيننا، وأعتقد أنه يمكنكم رؤية ذلك فى العلاقة بيننا سواء داخل أو خارج الملعب".

ثنائي ليفربول محمد صلاح وماني
ثنائي ليفربول محمد صلاح وماني

تابع مهاجم ليفربول خلال تصريحاته: تريدونى أن أقول إن هناك منافسة بينى وبين صلاح؟ أهذا ما تريدونه؟ الأولوية لنا هو تحقيق الألقاب للنادى، أعرف بعض اللاعبين فى العالم يبحثون عن الألقاب الفردية، ولكن بالنسبة لنا فلا نفكر فى الأمر كثيرا.

أشار مانى إلى أن جميع اللاعبين يكونوا سعداء عندما يحقق أحد عناصر الفريق إنجازًا شخصيًا كونه ينسب للنادى والمنظومة بأكملها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة