خالد صلاح

الشركات الاقتصادية تحتفى بتكريم رؤسائها فى bT 100..

عمالقة الاقتصاد يحتفون بجائزة bt 100.. "اتصالات": دليل على ريادة الشركة.. فودافون: تمثل قيمة هامة لنا.. "فالية الجيوشى للصلب": تعد جنى ثمار المجهود.."بالم هيلز": تؤكد ريادتنا فى تعزيز الابتكار

الأربعاء، 06 مارس 2019 02:19 م
عمالقة الاقتصاد يحتفون بجائزة bt 100.. "اتصالات": دليل على ريادة الشركة.. فودافون: تمثل قيمة هامة لنا.. "فالية الجيوشى للصلب": تعد جنى ثمار المجهود.."بالم هيلز": تؤكد ريادتنا فى تعزيز الابتكار احتفالية bt100
كتب: هبة السيد- أحمد حسن- إسلام سعيد - هبة حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توالت ردود الفعل من شركات المال والأعمال الفائزة بجائزة مجلة Business Today ، حيث وصفتها شركة اتصالات مصر بأنها دليل على ريادتها، فيما علقت فودافون بأنها تمثل قيمة هامة لها، وذكرت شركة "بالم هيلز" أنها تؤكد ريادتها فى الأعمال والإبتكار، فيما قالت الجيوشى للصلب إنها تعد دليلا على جنى ثمار مجهود الشركة.

وحصلت شركة اتصالات مصر، على جائزة "الإبداع والابتكار" فى قطاع الاتصالات عن عام 2018 من مجلة “Business Today” فى حفلها السنوى الثانى، وجاء هذا التكريم تقديراً للدور الفعال الذى تلعبه الشركة فى النهوض بالاقتصاد المصرى ومؤكدا لريادتها فى مجال التحول الرقمى الذى يمثل أحد المحاور الرئيسية لدفع طاقة الدولة الإنتاجية، من خلال تطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة للمواطن المصرى فى مختلف المجالات.

 وتسلم الجائزة المهندس حازم متولى، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، الذى تم اختياره العام الماضى فى فعاليات bt 100 ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة فى قطاع الأعمال والاقتصاد المصري، حيث أقيمت الاحتفالية هذا العام بحضور عدد كبير من الوزراء ورئيس البورصة المصرية وحشد كبير من كبار رموز الاقتصاد والأعمال ومشاركة كوكبة من الإعلاميين.

رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع (2)

ويهدف هذا التكريم إلى تسليط الضوء على مساهمات الشركات فى دعم الاقتصاد والناتج المحلى الإجمالى المصرى، بالإضافة إلى حث الشركات الأخرى على تحسين أدائها وقدراتها التسويقية.

وتمنح الجائزة وفقا لدراسات سوقية معتمدة على معايير تقييم أداء الشركات العاملة فى القطاعات المختلفة بالسوق بمساهمة مجموعة من الخبراء والباحثين المتخصصين فى الشئون الاقتصادية.

ومن ناحيته، أعرب المهندس حازم متولى عن سعادته لحصول اتصالات مصر على تلك الجائزة، والتى تؤكد ريادة ونجاح الشركة فى مجال الإبداع والابتكار كجزء لا يتجزأ من استراتيجيتها التى تهدف إلى قيادة المستقبل الرقمى وإيجاد حلول تكنولوجية للتحديات التى تواجه مصر، مشيرًا إلى سعى الشركة لتقديم أحدث التقنيات المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها فى مختلف المجالات بأفضل جودة ممكنة، ولعل أبرز هذه المجالات هى خدمات الاتصالات وتطوير شبكات الـ5G والبنية التحتية للمدن الجديدة وقطاع الصحة.

يحيى-أبو-الفتوح-نائب-رئيس-البنك-الأهلى-المصرى

يذكر أن bT100 هو حفل توزيع الجوائز السنوى الذى تنظمه مجلة Business Today الرائدة فى مصر، إحدى الأذرع الإعلامية القوية لمجموعة إعلام المصريين، تقام الاحتفالية للإعلان عن أكثر 50 شركة و50 شخصية تأثيرا فى الاقتصاد المصرى لعام 2018، ويشارك هذا العام فى bt 100 أكثر من 800 شخصية اقتصادية من المؤسسات الحكومية والخاصة ومجتمع الأعمال بمختلف قطاعاته الاستثمارية والمالية والمصرفية.

فيما قال المهندس أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والحكومية بـ"فودافون مصر"، إن فوز الشركة بجائزة من مجلة Business Today  كأفضل شركة نمواً فى قطاع الاتصالات، يمثل قيمة هامة لفودافون كونها صادرة عن مجلة "بيزنس توداى" المحترمة والوحيدة الصادرة باللغة الانجليزية عن قطاع الأعمال والاقتصاد المصرى.

وأضاف عصام فى تعليق له لـ"اليوم السابع" على تكريم "فودافون" باحتفالية bt 100، قائلا: "إن التكريم يؤكد على ريادة الشركة بقطاع الاتصالات وإستراتيجيتها لتقديم خدمات ذات كفاءة عالية للعملاء، حيث تستثمر فودافون بأرقام كبيرة بمصر".

حسام-عبد-الوهاب-نائب-بنك-مصر

 ويقوم بتنظيم bt100 شركة POD الشركة الرائدة فى العلاقات العامة والإعلامية، إحدى شركات مجموعة "إعلام المصريين"، وتقوم المجموعة بإدارة العمل الإعلامى والصحفى من خلال الإلتزام بتقديم محتوى إعلامى هادف ضمن الضوابط والمعايير الرسمية للإعلام المصرى.

وللعام الثانى على التوالى حصدت شركة "بالم هيلز للتعمير"، فى احتفالية ضخمة، جائزة bt100 Exceptionally Innovative Project والتى تمنحها مجلة "بيزنس توداي" للمشروعات الأكثر إبداعاً وابتكارا لعام 2018 عن مشروع باديا بالسادس من أكتوبر والتى تسلمها المهندس محمد سلطان الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز للتعمير.

ويمنح هذا التكريم للشركات والمؤسسات بعد تدقيق وفحص شامل عن مشروعات الشركة التى يتوافر بها تطبيق التكنولوجيا الحديثة والأفكار المبتكرة فى كافة مناحى الحياة.

رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع (4)

ومن جانبه قال المهندس محمد سلطان الرئيس التنفيذى لشركة بالم هيلز للتعمير أن "نجاح بالم هيلز للتعمير فى الحصول على هذه الجائزة يؤكد ريادة وتميز مشروعات الشركة فى تعزيز مفهوم الإبداع والإبتكار، حيث يعد "مشروع مدينة "باديا" الذى تنفذه بالم هيلز للتعمير الأول من نوعه فى مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، لكونه يطبق مفهوم الـ "كرييتف سيتى" .

وأضاف المهندس محمد سلطان أن "مشروع مدينة "باديا" يمثل ثورة جديدة فى مفهوم مشروعات الإسكان فى مصر من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة فى كافة مناحى الحياة وهو ما يؤكد قدرة بالم هيلز للتعمير كمطور عقارى رائد فى السوق العقارى المصرى يسعى دائما لتنفيذ مشروعات متميزة وفريدة من نوعها ليستحق عن جدارة الحصول على جائزة الابتكار والابداع من خلال bt100، حيث تمنحنا الجائزة المزيد من الثقة فى استكمال استراتيجيتنا الناجحة فى السوق المصرى وتضعنا أمام مسئولية تتطلب بذل كافة الجهود للحفاظ على هذه الريادة".

ويتكون مشروع مدينة "باديا" من 6 أحياء سكنية، حيث يعد كل حى منها متكامل الخدمات بشكل مستقل عن باقى الأحياء، وتضفى مدينة "باديا" حياة صحية متكاملة للعملاء، وذلك من خلال موقعها المتميز فى قلب مدينة 6 أكتوبر، كما يضم مركز المدينة جامعة دولية ونادى ومول ومساحات خضراء كبيرة فى جميع أنحاء المدينة، فضلا عن حدائق متصلة بممرات المشاة وممرات للدراجات للسماح بحرية التنقل والتجول.

السيد-القصير-رئيس-البنك-الزراعى-المصرى

كما كرمت مجلة Business Today، طارق الجيوشي، عضو غرفة الصناعات المعدنية، رئيس مجموعة الجيوشى للصلب، ضمن أفضل 50 شركة مصرية، خلال احتفالية bt100 التى تم تنظيمها برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء أمس الاثنين.

ومن جانبه وجه طارق الجيوشى، رئيس مجموعة الجيوشى للصلب، الشكر لمجموعة إعلام المصريين وجريدة اليوم السابع على الجهد الكبير المبذول فى إنجاح فعاليات حفل bt100، مؤكداً أن الكيانان يدعمان وبقوة الاقتصاد المصرى خلال الفترة الماضية.

وكان قد تم خلال احتفالية bt100 التى أقيمت تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، تكريم طارق الجيوشى ضمن أفضل 50 شخصية مؤثرة فى الاقتصاد المصرى.

حازم-حجازى-نائب-رئيس-بنك-القاهرة

وجاء تكريم "الجيوشى" بعد الطفرة الصناعية التى حققتها مجموعة "الجيوشى للصلب" فى زيادة خطوط الإنتاج ومضاعفة الطاقة الإنتاجية خلال الفترة الأخيرة ما ساهم بشكل أو بآخر فى زيادة نسب المعروض من حديد التسليح بالسوق المحلية.

وقال طارق الجيوشى، إن تكريمه خلال ذلك الحدث الهام بمثابة جنى ثمار المجهود الذى بذله فريق عمل "الجيوشى للصلب" خلال السنوات الأخيرة وساهمت فى مضاعفة الطاقة الإنتاجية، مؤكداً أن التكريم هو إنطلاقة جديدة لمضاعفة الجهود المبذولة بما يحقق تنمية صناعية حقيقية فى مصر تستطيع أن تغزو كافة الأسواق الخارجية بمنتجات مصرية قادرة على المنافسة بقوة.

وأكد "رئيس مجموعة الجيوشى للصلب"، أن bt 100 يُعد من أهم وأبرز الأحداث الاقتصادية التى تشهدها مصر بفضل ما تضمه من كبار المسئولين ورجال الأعمال وقيادات الشركات والبنوك الكبرى العاملة فى السوق المحلية المصرية وحشد كبير من نجوم المجتمع والشخصيات العامة.

وأشار "الجيوشى"، إلى أن الاقتصاد المصرى يسير فى طريق الإصلاح الاقتصادى وأن عالم الاقتصاد شهد منذ 3 سنوات أكبر برنامج للاصلاح الاقتصادى والاجتماعى لبناء حياة اقتصادية خالية من المعوقات للعبور إلى العصر الحديث بالآليات التقدم والتفوق ويتضمن البرنامج هيكلة الدعم وخفض الدين العام وعجز الموازنة وتحفيز الاستثمار، مشيداً بالدور الكبير للدولة لفتح أفاق جديدة للاستثمار فى كافة القطاعات.

حسن-غانم-العضو-المنتدب-لبنك-التعمير-والاسكان

هشام-عز-العرب-رئيس-البنك-التجارى-الدولى

 

هلا-صقر-منصب-العضو-المنتدب-للتجارى-وفا-بنك-إيجيبت

 

Business Today تكرم قادة المال والبنوك فى مصر (9)

Business Today تكرم قادة المال والبنوك فى مصر (10)

 

Business Today تكرم قادة المال والبنوك فى مصر (11)

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة