هبة عبد الغنى تبكى خلال حوارها مع برنامج "كلام ستات" ..تعرف على السبب

الثلاثاء، 05 مارس 2019 08:55 م
هبة عبد الغنى تبكى خلال حوارها مع برنامج "كلام ستات"  ..تعرف على السبب الفنانة هبة عبد الغنى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بكت الفنانة هبة عبد الغنى، خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر، ببرنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "ON E"،  وهى تتحدث عن شخصيتها "ريا" فى مسلسل "أهو ده اللى صار"، معربة عن خوفا الشديد من رد  فعل المشاهدين تجاه هذا الدور خاصة وأنها بذلت خلاله جهد وتعب كبير.
 
وتابعت الفنانة هبة عبد الغنى، قائلة:"منذ 18 عام وأنا  بمثل بطريقة تخصنى ووجهة نظرأقوم على تطويرها من وقت لآخر  من خلال التدريب ومتابعة مدارس التمثيل بداخل وخارج مصر ، قائلة  عمرى ما تخيلت أنى هيجى اليوم اللى احقق فيه ده.. وده بسبب إحباطات كثيرة فى شكل الصناعة أو عدم وجود فرص لتقديم طريقة".
 
وقالت الفنانة هبة عبد الغنى ، أنها منذ عدة أيام وهى "مخضوضة" من رد الفعل بشأن شخصيتى فى مسلسل "أهو دا اللى صار"، والتعب والتحصيل الممتد منذ 20 عام عندما قمت بتمثيل أول دور لى فى مسلسل " زيزينيا"، فى 1999 ، وتابعت:" 20 سنة وأنا بطور فى شخصيتى وأنا مسحورة بأحمد زكى والقدرة الرهيبة دى والظروف التى سخرها الله له فى قلوب الناس".
 
وشددت الفنانة، على أنها تأثرت وبكت بسبب ذكرى العبقرى الراحل أحمد زكى، والمواهب العديدة التى تمتع بها والحب الكبير الذى حظى به فى قلوب المشاهدين، وتابعت:"هناك شخصيات تموت مقتولة بالاحباط كونهم لم يجدوا فرصة تقدمهم للناس" ، مشيرة الى  أن شخصية "ريا" بمسلسل" أهو دا اللى صار" حققت نجاح ، مشددة على أن الممثل عليه أن يقدم كل ما هو جيد ويثق فى رأى المشاهدين "وزوقهم"، وتابعت:"حالة التشوق والعطش لدى الشباب لمثل هذه الأعمال جعلهم يكتبون شعر فى المسلسل".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة