كوميديا التصريحات في الإيجيببشن ليج.. عودة: "الحمد لله اللاعيبة مانفذتش أى حاجة قولتها".. وباولو: "الاجوان عبارة عن أهداف.. الزمالك "ناقص لاعب" فى تشكيل رضا عبد العال.. وعامر عامر جدد للإنتاج عشان جنب بيته

الثلاثاء، 05 مارس 2019 06:41 م
كوميديا التصريحات في الإيجيببشن ليج.. عودة: "الحمد لله اللاعيبة مانفذتش أى حاجة قولتها".. وباولو: "الاجوان عبارة عن أهداف.. الزمالك "ناقص لاعب" فى تشكيل رضا عبد العال.. وعامر عامر جدد للإنتاج عشان جنب بيته باولو وعودة ورضا عبد العال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

90 دقيقة هي عمر المتعة الكروية في مباريات كرة القدم، ودقائق لا معدودة هي عمر المتعة المستمرة مع تصريحات اللاعبين والمدربين عقب كل مباراة، هكذا اعتدنا في "الإيجيبشن ليج"، فلا تكاد تمر جولة من عمر المسابقة المحلية، حتى يتسابق عناصر المستطيل الأخصر فى التصريحات الكوميدية .

ومن ذلك ما قاله محمد عودة بعد هزيمة بتروجت أمام النادي الأهلي برباعية نظيفة، في مباراة من جانب واحد غلب عليها الطابع الأحمر لأبناء التتش.

محمد عودة: "الحمدلله اللعيبة ما نفذتش أي حاجة قولتها"
 

خرج محمد عودة مدرب بتروجت عقب خسارة فريقه برباعية أمام الأهلي غاضباً عبر شاشة التلفزيون، ليعلق على الخسارة بعبارة: "الحمد لله اللاعيبة ما نفذتش أي حاجة قولتها".

"باولو": الأجوان عبارة عن الأهداف

عقب مباراة سابقة لحرس الحدود والزمالك فى بطولة كأس مصر، والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 1/0 ليتأهل لدور الـ 8، خرج حسام باولو مهاجم الزمالك حينها والداخلية الحالي في تصريح غريب قال فيه: "حرس الحدود فريق كويس جداً ومعاه جهاز فنى على أعلى مستوى، وأتمنى له الصعود".

وبالرد على سبب تأخر إحراز الزمالك الهدف، وعدم وجود غزارة تهديفية، قال باولو: "نحمد ربنا على المكسب والصعود، وأى حد فينا يجيب أجوان لأن أهم حاجة المكسب، والأجوان دى أهداف، وربنا مش رايد إننا نهدف، بس الحمد لله كسبنا".

وعن عدم رضا محمد حلمى عن أداء الفريق، قال مهاجم الزمالك: "إحنا كلعيبة مش راضيين عن أدائنا ومن حق الجهاز إنه يزعل، لكن أهم حاجة الفوز".

عامر عامر: "جددت للانتاج عشان جنب بيتي"

في تصريح غريب من عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، عقب التجديد لفريقه، قال عامر في تصريحات صحفية عن سبب التجديد، "جددت للانتاج عشان جنب بيتي" .

الزمالك "ناقص لاعب" في تشكيل رضا عبد العال

يمتلك رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، سجلاً حافلاً بالتصريحات المٌُثيرة وأبرز تصريحاته التي أثارت جدلا كانت هجومه على مدربي الكرة المصرية ، قائلا "كل مدربي الكرة هجص وأنا أولهم، والتدريب بقي بالفهلوة والحب والعلاقات"، موضحا أن كل المدربين يتحدثون جيدا عن التكتيك والفنيات ولكن لا يطبقون ذلك في الملعب، وأن أغلبهم لا يديرون المباريات بالشكل الصحيح.

وأثار نجم الأهلي والزمالك السابق، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أكد أنه في حالة توليه تدريب الفريق الأبيض سيلعب بطريقة هجومية وهي 4-1-3-1، ليضع عبد العال تشكيل مكون من 10 لاعبين فقط وليس 11 لاعبا، حتى اتصل أحد المشاهدين ولم يدرك عبد العال الأمر سريعا، ليوضح المتصل أن هناك لاعبا ناقصا بالتشكيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

طب وده!!؟؟

اللاعب أو المدرب إللى يقول: اول حاجه طبعا بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الحمد لله ربنا كرمنا والحمد لله الحمد لله وان شاء الله الحمد لله ويجري يلحق زملاؤه.. ده من ايه؟؟!!!😆

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة