زفة مجانية للفقراء.. حلقة جديدة من "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" للإعلامى توفيق عكاشة

الثلاثاء، 05 مارس 2019 12:11 م
زفة مجانية للفقراء.. حلقة جديدة من "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" للإعلامى توفيق عكاشة الإعلامى توفيق عكاشة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت حلقة "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" التى يقدمها الإعلامى توفيق عكاشة على راديو النيل، العديد من القصص الإنسانية التى حدثت على الجروب الذى يحمل نفس اسم البرنامج على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وحكى عكاشة خلال الحلقة إحدى القصص المتميزة التى اختار صاحبها أن يتبرع بزفة مجانية بسيارته لأى عروسين ليس لديهم المقدرة على توفير تكاليف الزفة.
 
وسرد عكاشة قصة البوست الذى نشره ذلك المواطن وحجم التفاعل الذى ناله، والإعجاب والإشادة التى نالها من أعضاء الجروب الذى يتسابقون يوميا فى تقديم المساعدات والخير للفقراء والمحتاجين الذين وجدوا فى الجروب وسيلة سريعة وجيدة لتلبية احتياجاتهم.
 
وناشد الإعلامى خلال الحلقة المصريين الاشتراك فى الجروب الخيرى الشهير على موقع فيسبوك والذى أسسته جمعية رسالة الخيرية ليكون حلقة وصل سريعة وشفافة وفاعلة تجمع كل الساعين لأعمال الخير والمحتاجين وأصحاب الحاجة وغير القادرين.
 
ويستهدف برنامج "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" تقديم خدمة خيرية، وتقدمه جمعية رسالة بهدف تسليط الضوء على الأمثلة والنماذج الإيجابية فى المجتمع من أجل تعظيم ونشر القيم النبيلة، وتذاع حلقات البرنامج على محطات راديو النيل حصريا من الأحد إلى الخميس.
ويمكن الاشتراك فى الجروب الذى أسسته جمعية رسالة على موقع "فيسبوك" بعنوان "أنا وابن بنساعد الغريب" من خلال الرابط التالى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة